أخبار مصر

“الكهربا وسنينها” جدول قطع الكهرباء في الدقهلية الجديد … وزارة الكهرباء تُعلن

يبحث الكثير من المواطنين المقيمين في محافظة الدقهليه عن جدول قطع الكهرباء في الدقهلية الجديد، وذلك بعد إعلان وزارة الكهرباء عن المواعيد الجديده في كل محافظات مصر، بعد عدم إنقطاع الكهرباء في شهر رمضان الكريم، وأيام عيد الفطر المبارك، ومن خلال هذا المقال نوضح لكم المواعيد الجديده لقطع الكهرباء في الدقهليه.

جدول قطع الكهرباء في الدقهلية الجديد

تصدرت مؤشرات البحث خلال الايام القليله الماضيه عن جدول قطع الكهرباء في الدقهلية الجديد، وذلك بالتزامن مع إمتحانات نهاية العام الدراسي 2023-2024 لجميع الصفوف الدراسيه، ومن خلال السطور التاليه يمكنكم الإطلاع على الجدول الجديد لمواعيد قطع الكهرباء في محافظة الدقهليه.

الجدول الجديد لقطع الكهرباء في الدقهلية

ينقسم جدول إنقطاع الكهرباء في الدقهلية إلى عدة مجموعات وجاءت على النحو التالي :

يتم إنقطاع الكهرباء من الساعه الثالثه مساءً حتى الساعه الخامسه مساءً في كل من المناطق التاليه :

  • حى شرق المنصورة ومناطق من مركز نبروه ( مغزي العنب في قرية بهوت،مغزي الإصلاح في قرية قرية بهوت، مغزي رمضان في قرية بهوت،مغزي الدورتين في قرية الدورتين، مغزي الطيبة في قرية الطيبة.
  • ومناطق من مركز شربين ( مغزي الأحمدية في قرية الأحمدية مغزي الأحمدية في ي قرية الشيخ عطية، مغزي الأحمدية في قرية العوضية، مغزي رأس الخليج في قرية رأس الخليج.
  • وفي مركز طلخا( مغزي شرنقاش في قرية شرنقاش مغزي ميت زنقر في قرية ميت زنقر.
  • ومناطق من مركز دكرنس ( قرية ميت مجاهد حي المنتزه في دكرنس، ووقرية آشمون الرمان، وحي السكة الحديدية بدكرنس، وحي المضرب بدكرنس، وحي الحنفية وحي المرور وحي السيد عبد السميع) ومنية النصر.

ومن الساعه الرابعة مساءً حتى الساعه السادسة مساءً في مناطق :

  • قرية بنجاي، قرية منية سندوب، غرب قرية تلبانة وقرية الحلواني وقرية البقلية وشاوة ووقرية كوم الديربي وقيرية شرق قرية التلبانة وقرية المالحة، قرية سللنت وقرية ميت علي.
  • كما تشمل مناطق متفرقة في مركز السنبلاوين قرية الأورمان، منطقة مدرسة الحوال، ومنطقة الزهراء، ومدرسة الأوقاف، وقرية أبو قراميط وعزبة الإصلاح الزهايرة وطماي الزهايرة وعزبة أبو لين.

و من الساعه الخامسة مساءً حتى الساعه السابعة مساءً تكون في المناطق التاليه :

  • حى غرب المنصورة تشمل (شارع الترعة، منطقة الاديب، شارع الجلاء، شارع النخلة،منطقة حى الجامعة، حى الزعفران، حى ابن زيد، شارع مستشفى الصدر، شارع عبدالسلام عارف، مدينة مبارك) وعدد من مناطق مدينة جمصة ومركز المنزله ومركز ميت سلسيل.

ولجأت الحكومة المصرية الي خطة تخفيف الاحمال وذلك بعد عودة ارتفاع درجات الحرارة بشكل تدريجي في جميع الانحاء.

وسيتم وقف تخفيف الاحمال وذلك خلال الايام القادمة طبقا للمصادر الرسمية.