“لسه الصيف مبدأش” موعد انتهاء الموجة الحارة في مصر.. الأرصاد الجوية تُعلن موعد انكسارها
موعد انتهاء الموجة الحارة

شهدت الاجواء في مصر حالة كبير من ارتفاع في درجات الحراراة على جميع المحافظات والانحاء، وقد فاجاءت موجة الحر الشديدة المواطنين بشكل كبير، حتى انهم قد قاموا بالبحث بشكل مكثف عن متى موعد انتهاء الموجة الحارة في مصر، وقد كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن درجات الحرارة المتوقعة في مصر في الفترة المقبلة، ومن خلال هذ التقرير سوف نتعرف على كل التفاصيل.

موعد انتهاء الموجة الحارة

بحث وتسائل الكثير من المواطنين عن متى موعد انتهاء الموجة الحارة في المصر، حيث أنه قد شهدت الاجواء في مصر بداية من يوم السبت الماضي الموافق 18 من مايو 2024، ومن المقرر ان تستمر حتى اليوم الخميس الموافق 23 من مايو ارتفاع كبير في درجات الحرارة، حيث أنه قد وصلت إلى نحو 43 درجة في القاهرة، وقد صرحت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن انه من المتوقع أن تشهدت الاجواء انخفاض في درجات الحرارة بداية من يوم الجمعة غدا 24 مايو، بقيمة 4 و5 درجات.

دعاء الحر الشديد

  • اللهم إنّي أسألك أن تُخفّف عنّا هذا الحر وأن تُبعد عنّا شدّة العطش، وأن تتقبّل منّا صيامنا وتعفو عن زلّاتنا وتغفر لنا سيّئاتنا، وتجعلنا من المقبولين في هذا الشهر المبارك.
  • اللهم إنّا نستعيذ بك من حرّ جهنّم، ونسألك أن تُحرّم وجوهنا ووجوه آبائنا وأمهاتنا على النار، وأن تصرف عنّا الحرّ الشديد في الدنيا وترحمنا وتلطف بنا، وأن تتقبّل صيامنا ولا تؤاخذنا بزلّاتنا وهفواتنا يا كريم يا الله.
  • اللهم إنّك أنت القدير ونحن لا حول لنا ولا قوة، ندعوك يا إلهي ونرجوك ونتوسّل إليك بأن تُخفّف علينا ما نلقاه من الحر، فنحن الضعفاء وأنت القويّ يا الله نحن الفقراء وأنت الغنيّ يا رب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام