فئات: أخبار التعليم

“عموم المدراس” استظهار نتائج السادس الابتدائي 2024 صلاح الدين وبغداد والبصرة عبر موقع نتائجنا mlazemna.com

الالاف من الطلاب والطالبات ينتظروا التعرف على واستخراج نتائج السادس الابتدائي 2024 صلاح الدين الدور الاول بفارغ الصبر، حيث أنه من المقرر ان تقوم وزارة التربية العراقية برفع نتائج جميع الطلاب في خلال ايام قليلة من الانن وذلك بعد ان قامت بالامس الأربعاء 22 مايو برفع النتائج في بعض المحافظات، ومن المنتظر ان تعلن عن الباقي في القريب.

نتائج السادس الابتدائي 2024 صلاح الدين

تسائل عدد كبير من الطلاب عن متى سوف يتم ظهور نتائج السادس الابتدائي 2024 صلاح الدين والكرخ 3 والقادسية، وبغداد، وديالي، وباقي محافظات لاعراق، حيث أنه قد قامت وزارة التربية برفع نتائج جميع طاب الصف السادس الابتدائي في محافظة محافظة الكرخ 1، وأيضا الكرخ 2 وفي محافظة الرصافة 1، وبعد أيام قليلة من الان من المقرر ان تعلن عن رفعها لنتائج محافظة صلاح الدين والبصرة وباقي المحافظات، عبر موقع نتائجنا، حيث يتم الحصول على النتائج من خلال كتابة الرقم الامتحاني، ومن هذا التقرير سوف نقدم إليكم لينك الاستعلام.

لينك نتائج السادس الابتدائي 2024 بغداد

عبر السطور القادمة سوف نتعرف على لينك نتائج السادس الابتدائي 2024 بغداد وجميع المحافظات، كل ما عليك فقط هو ان تقوم لاتباع الآتي:

  • اولا سجل الدخول إلى موقع نتائجنا.
  • او اذهب إلى موقع وزارة التربية العراقية من هنا.
  • ثانياً قم بالضغط على نتائج الصف السادس الابتدائي.
  • ومن ثم يتم كتابة اسم الطالب.
  • ويتم في الخطوة التالية يجب أن يتم إدخال الرقم الامتحاني الخاص بالطالب.
  • ومن ثم يقوم الطالب بكتابة اسم المحافظة التابع لها.
  • بعدها يقوم الطالب بالضغط على كلمة تنزيل النتائج ومشاهدتها.
  • في النهاية سوف يتم ظهور النتائج امامك على الفور، وبذلك يمكنك ان تقوم بتنزيلها بصيغة بي دي اف وطباعتها.

ومن خلال تسجيل الدخول الي موقع نتائجنا يمكن لجميع الطلاب استخراج النتائج الخاصة بهم بالاسم او برقم الامتحاني الان بعد ان تم رفع النتائج عبر المواقع الرسمية.

موقع وزارة التربية العراقية

ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتائج فور رفعها عبر المواقع الالكترونية الرسمية ومنها نتائجنا او وزارة التربية العراقية بعد ان يتم الانتهاء من رصد الدرجات الخاصة بالطلاب.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم العمل على إعلان النتائج لكل الطلاب في محافظات الرصافة 1 والكرخ 1 والكرخ 2 والكرخ 3، على أن يتم الإعلان عنها في باقي المحافظات فور انتهاء كامل عمليات التصحيح.