أخبار الرياضة

“قبل نفاذ الكمية” حجز تذاكر مباراة الاتحاد وضمك في دوري روشن عن طريق رابط حجز التذاكر

يتساءل الجميع عن تذاكر مباراة الاتحاد وضمك، وكيفية الحجز والإستعلام عن تذاكر المباراة المرتقبة بين الفريقين السعوديين الكبيرين، ولعب الجولات الأخيرة التي ستحسن من ترتيب الفريقن في الجدول الصعب والذي يتنافس فيه العديد من الفرق القوية.

تذاكر مباراة الاتحاد وضمك

ويتم حجز تذاكر مباراة الاتحاد وضمك في المباراة التي تقام اليوم من خلال الرابط الخاص بموقع وي بوك، وهو الموقع المسؤول عن حجز وبيع التذاكر الخاصه بدوري روشن السعودي في جميع المباريات، وكما وتبدأ أسعار تذاكر الدخول من 10 ريال سعودي، ومن المقرر ان تفتح أبواب المدينة الرياضية عند الساعة الخامسة مساءً لدخول الجماهير.

رابط حجز تذاكر مباراة نادي الاتحاد وضمك

يتم حجز تذاكر دخول مباراة نادي الاتحاد وضمك بشكل إلكتروني، عبر منصة وي بوك كما وجاءت خطوات حجز التذاكر على النحو التالي.

  • الخطوة الأولى قم بالدخول إلى منصة وي بوك.
  • الخطوة الثانية قم بالضغط على أيقونة الفعاليات، ثم قم بعد ذلك بالضغط على أيقونة “مباراة نادي الاتحاد وضمك”.
  • الخطوة الثالثة قم بقراءة الشروط والأحكام الخاصة بدخول المباراة، ثم قم بالضغط على أيقونة “أحجز التذاكر “.
  • الخطوة الرابعة قم بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور، ثم قم بتسجيل الدخول.
  • الخطوة الخامسة قم بتحديد فئة وعدد التذاكر المطلوبة على خريطة الملعب.
  • الخطوة السادسة قم بتسديد ثمن التذاكر بوسائل الدفع المتاحة على المنصة.
  • الخطوة السابعة قم بطباعة التذاكر على الجوال للدخول بها للمباراة.

موعد مباراة الاتحاد وضمك

تقام المباراة التي ستجمع بين كل من نادي الاتحاد وضمك على ملعب مدينة الملك عبدالله الفيصل الرياضية في جدة، اليوم الخميس الموافق 23 مايو 2024، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 09.00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ترتيب الفريقين في دوري روشن

ويدخل نادي الاتحاد المباراة برصيد نقاط 51 نقطة، ويحتل المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما يأتي نادي ضمك في المركز العاشر برصيد نقاط 40 نقطة.

مباراة الهلال والنصر في نهائي الكأس

سيواجة نادي الهلال نظيره نادي النصر في المباراة النهائية من بطولة كأس الملك ، والتي تعتبر هي مباراة رد الإعتبار للنصر بعد الهزائم المتتالية التي تعرض لها امام نادي الهلال الطامع لعدم الإفراط في اي بطولة يشارك بها.