أخبار الرياضة

“قبل المباراة بأيام” تعرف على موعد مباراة الأهلي والترجي وتاريخ مواجهات الفريقين

يبحث مشجي ومتابعي النادي الأهلي في كل مكان عن موعد مباراة الأهلي والترجي، في مباراة التي ستجمع بين الفريقن في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تعتبر هي المباراة الأقوي والتي ينتظرها الملايين من المتابعين والمشاهدين حول الوطن العربي.

موعد مباراة الأهلي والترجي

من المقرر ان يكون موعد مباراة الأهلي والترجي، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت القادم الموافق 25 مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أرض استاد القاهرة الدولي معقل فريق النادي الأهلي.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي

تواجه فريقي الأهلي والترجي في المباراة التي جمعتهم في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الماضي الموافق 18 مايو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرض استاد رادس الأليمبي معقل نادي الترجي الرياضي التونسي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تاريخ مواجهات الاهلي والترجي في القاهرة

  • تشهد مباريات الفريقين معاً في القاهرة، تفوقاً كبيراً لصالح المارد الأحمر، حيث تمكن خلال الـ 12 مباراة، من تحقيق الفوز في 6 مباريات، وحضر التعادل في مثلهما ولم يتلق الأهلي الهزيمة في أي مباراة.
  • وسجل لاعبو المارد الأحمر 19 هدفاً في مرمى الترجي التونسي بالقاهرة، فيما تلقت شباكهم 6 أهداف فقط من الترجي بالقاهرة.

تاريخ مواجهات الاهلي والترجي في كل المسابقات

  • التقى الفريقان من قبل 25 مرة خلال 13 مواجهة، 13 منها فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، والرابعة عشرة فى كأس الكونفيدرالية.
  • فاز الأهلي فى 12 مباراة، منها 6 مباريات على ملعب الترجي بتونس العاصمة، وفاز مرتين ذهابًا وإيابًا، الأولى فى كأس الكونفيدرالية 2015، والثانية في دوري الأبطال 2021، وفاز الترجي في 4 مباريات، وتعادل الفريقان في 9 مباريات، أحرز الأهلي 30 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا.