“برابط مباشر” موقع وزارة التربية والتَّعْلِيم نتائج الامتحانات حسب الاسم الترم الثاني 2024
موقع وزارة التربية والتَّعْلِيم نتائج الامتحانات حسب الاسم

مع انتهاء ماراثون الامتحانات في الكثير من االصفوف التعليميه، يريد الكثير من الطلاب وكذلك اوولياء الامور التعرف على موقع وزارة التربية والتَّعْلِيم نتائج الامتحانات حسب الاسم، حيث في ظل التطورت والتكنولوجيا في عاليمنا الحالي، فأصبحت خدمة الاستعلام عن النتائج امر سهل وبسيط، حيث وفرت الوزارة الكثير من الطرق الالكترونيه الخاصه بالاستعلام عن النتائج، والان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنتعرف معا على موقع وزارة التربية والتَّعْلِيم نتائج الامتحانات حسب الاسم.

موقع وزارة التربية والتَّعْلِيم نتائج الامتحانات حسب الاسم

من بين المواقع التي تتيح للطلاب خدمة الاستعلام عن النتائج هو موقع وزارة التربية والتَّعْلِيم نتائج الامتحانات حسب الاسم، كما يتيح أيضا موقع نتيجة نت الالكتروني خدمة الاستعلام عن النتائج بكل سهوله، ولكل محافظه بوابة تعليم اساسي خاصه بها يمكن من خلالها الطلاب الاستعلام عن نتائجهم بكل سهوله، ويتم ظهور النتائج الخاصه بالشهادات عبر موقع وزارة التربيه والتعليم، اما صفوف النقل فتكون متاحه على موقع ” نتيجه نت أو بوابة التعليم الاساسي”، وجاءت خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب كالتالي:

  • اولا الدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم ” لنتائج الشهادات”
  • او الدخول الي موقع نتيجه نت الالكتروني.
  • او الدخول الي موقع بوابة التعليم الاساسي الخاصه بالمحافظه التابعه للطالب.
  • ومن ثم تحديد الصف الذي يريد الطالب الاستعلام عنه.
  • ثم بعد ذلك اختيار الفصل الدراسي الاول.
  • ومن ثم يجب على الطالب ادخال البيانات الخاصه به والتي تتمثل في اسمه ورقم جلوسه.
  • ثم بعد ذلك الضغط على زر الاستعلام.
  • سيتمكن الطالب في النهاية الحصول على نتائجة بكل سهوله ويسر.

بوابة التعليم الأساسي برقم الجلوس

كما سيمكن الطلبة والطالبات من الاستعلام عن نتائجهم بكل سهوله من خلال الدخول الي موقع بوابة التعليم الاساسي الخاصة بمديرية التربية والتعليم الخاص والطالب، وذلك ن طريق ادخال اسمه ورقم جلوسه وستظهر له النتائج مباشرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

ومن خلال رقم الجلوس واسم الطالب سيتمكن طلاب الشهاده الاعداديه من الحصول على نتائجهم بكل سهوله من خلال الدخول الى بوابه التعليم الاساسي او موقع نتيجه نت وذلك فور الانتهاء من اعمال التصحيح ورصد درجات واعتماد النتيجه في المحافظات المصريه.

نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم

من بين الخدمات التي تقدمها وزاره التربيه والتعليم للطلاب في كل المحافظات هي خدمه معرفة نتيجه الصف الاول الاعدادي برقم الجلوس والاسم، وذلك من خلال الدخول الى الموقع نتيجه نت الالكتروني او موقع بوابه التعليم الاساسي وكتابه بيانات الطالب، ثم ستظهر بعدها النتائج بشكل فوري.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

يمكنك الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي بلاسم ورقم الجلوس عبر بوابة التعليم الاساسي عن طريق اختيار المحافظة التابع لها وادال الاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني بالاسم

ويتمكن الطالب من الاستعلام علي نتيجة الصف الخامس الابتدائي وذلك من خلال التوجه الي بوابة التعليم الأساسي وكتابة البيانات المطلوبة واضغط علي عرض النتيجة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 الترم الثاني

يستطيع جميع الطلاب الحصول علي نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني، وذلك بالاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب في جميع المواد الدراسية.

كيف ابحث عن نتيجه الصف الثاني الاعدادي؟

يمكنك البحث عن نتيجتك الصف الثاني الاعدادي بكل سهوله من خلال الدخول الي موقع نتيجة من الالكتروني او بوابة التعليم الاساسي التابعه لمحافظتك، او من خلال التوجه الي المدرسة التابع لها الطلاب.

توزيع درجات الصف الأول الإعدادي

  • يكون مادة اللغة العربية: 80 درجة.
  • يكون مادة اللغة الإنجليزية: 60 درجة .
  • يكون مادة الدراسات الاجتماعية: 40 درجة.
  • يكون مادة الرياضيات: 60 درجة.
  • يكون مادة العلوم: 40 درجة.

والجدير بالذكر بان بوابة التعليم الاساسي سوف تضم المرحلة الابتدائية والتي ترغب الاسر المصرية بمعرفة خطوات الحصول على نتائج الصف الرابع والخامس والسادس من خلال المواقع الرسمي.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 برقم الجلوس

يستطيع جميع الطلاب الحصول علي نتيجحة الشهادة الاعدادية 2024 برقم الجلوس، وذلك بعد انتهاء الكنترولات من عمليات التصحيح ورصد الدرجات تمهيدا للاعلان عن النتائج.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام