” ملفات pdf  ” نتائج السادس الابتدائي 2024 البصرة الدور الاول عبر موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية
نتائج السادس الابتدائي 2024 البصرة

يهتم العديد من المواطينين في العراق بمعرفة نتائج السادس الابتدائي 2024 البصرة ويواصل العديد من الطلاب والطالبات في العراق البحث عن نتائج السادس الابتدائي وخاصة بعد اللانتهاء من التصحيح والتدقيق في الكنترولات في عموم المحافظات العراقية  من خلال موقعنا بلد نيوز سنقدم لكم المعلومات الخاصة بهذا الموضوع.

نتائج السادس الابتدائي 2024 البصرة

وقد اعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج السادس الابتدائي 2024 البصرة  والتي يمكن من خلالها تحميل نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الاول البصرة وفي كافة المحافظات علي صفحة نتائج السادس الابتدائي والتي من المقرر ان يتم الاعلان عن محافظات بغداد والرصافة والكرغ وجميع المحافظات العراقية كما يهتم الطلاب الان في العراق بالحصول علي النتائج من خلال موقع نتائجنا والان يشعر العديد من طلاب الصف السادس الابتدائي في العراق بالقلق حيث ينتظر الطلاب بفارغ الصبر في جميع المحافظات إعلان النتائج خلال الساعات القادمة ومن خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنوفر لكم المعلومات الخاصة بالاستعلام عن النتائج.

خطوات الاستعلام عن النتائج

كما يواصل الكثير من الطلاب في جميع المحافظات العراقية البحث عن النتائج بطريقه سهلة وايضا معرفة خطوات الاستعلام الخاصة بالنتائج والتي اتاحت وزارة التربية العراقية رابط خاص يمكن لجميع الطلاب معرفة النتائج من خلالها واتباع تلك الخطوات البسيطة.

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • قم بالضغط على الايقونة تعرف على نتائج الصف السادس الابتدائي العراق.
  • قم باختيار محافظة البصرة
  • أدخل رمز التحقق الخاص بك
  •  ثم عليك الضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  • يجب إدخال رقم الامتحان.
  •  يجب الضغط على مصطلح البحث أو الاستعلام

كما تحرص الوزارة علي توفير الخدمات الالكترونية للطلاب حتي يسهل التعامل والاستعلام عن النتائج دون الحاجة الي الذهاب الي المدرسة.

ومن الجدير بالذكر ان قامت وزارة التربية العراقية باتاحة رابط خاص للاستعلام ومنها يمكن لجميع الطلاب معرفة نتائجهم ومن خلال موقع نتائجنا ايضا

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام