متي موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والترجي

ارتفعت معدلات البحث في الوقت الراهن عن موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب دوري أبطال أفريقيا، وذلك مع اقتراب انطلاق صافرة البداية في الموقعة الحاسمة المقرر له غدًا السبت الموافق 25 من شهر مايو 2024، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

موعد مباراة الأهلي والترجي

من المقرر ان موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا مساء يوم غد السبت الموافق 25 من شهر مايو 2024 في لقاء يقام على استاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يصل إلى 75 ألف مشجع هي سعة الملعب، على ان تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة 6 بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لـ مباراة الترجي والأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

من المقرر ان المباراة تذاع المباراة عبر الناقل الحصرى للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء، وهي شبكة قنوات beIN Sports.

قائمة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

اليكم الان من خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنتعرف على قائمة الأهلي امام الترجي التونسي في نهائي دوري ابطال افريقيا والتي جاءت على النحو التالي:

  • جاء في حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف.
  • جاء في خط الدفاع: محمد هاني – محمود متولي – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة.
  • جاء في خط الوسط: مروان عطية – أكرم توفيق – أحمد عبد القادر – أليو ديانج – إمام عاشور – محمد مجدي أفشة – رضا سليم – حسين الشحات – بيرسي تاو – كريم فؤاد – أحمد نبيل كوكا – طاهر محمد طاهر.
  • جاء في خط الهجوم: محمود كهربا – وسام أبوعلي – أنتوني موديست.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام