أخبار التعليم

متوفرة الان.. نتائج السادس الابتدائي 2024 البصرة عبر results.mlazemna.com

خلال الساعات الماضية كثر البحث من قبل الكثير من الطلاب  حول نتائج السادس الابتدائي 2024 البصرة، حيث بدأت نتائج المراحل التمهيدية بالظهور بشكل متواصل عبر وزارة التربية خلال الساعات القليلة الماضية  وقائمة نتائج السادس عبارة عن ملف PDF يحتوي على اسماء كافة الطلبة في محافظة البصرة سيتم أولاً مشاركة النتائج مع مديري المدارس ونشرها على مواقع الويب سيتم نشر نتائج طلاب الصف السادس في محافظة البصرة على الموقع الالكتروني ليتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم بالعلامات الكاملة، ومن خلال موقعنا بلد نيوز سوف نوضح لكم كافة الاستعلامات.

نتائج السادس الابتدائي 2024 البصرة

ومن خلال البحث عن نتائج السادس الابتدائي 2024 البصرة،  وكانت هناك أسئلة كثيرة في الامتحان الأول لطلبة الصف السادس الابتدائي العراقي، مثل مستوى صعوبة الأسئلة سواء كانت داخلة في المنهج أو خارج المنهج، إلا أن وزارة التربية أكدت أن جميع الأسئلة تم إدراجها تم إدراجه في منهج الوزير وتم إجراء امتحان اللغة الإنجليزية. اشتكى العديد من الطلاب من ذلك لأنه كان صعبًا للغاية الساعات القليلة القادمة تم الانتهاء من بدء جدول الامتحانات باللغتين العربية والإنجليزية أولاً، وستكون تربية البصرة أول من يعلن نتائجها، كما تفعل كل عام.

رابط الاستعلام عن  نتائج السادس الابتدائي البصرة

سوف نعرض لكم الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي محافظة البصرة الدور الأول 2024 سيكون من خلال وزارة التربية والتعليم العراقية:

  • الخطوة الاولي:  عليك ان تقوم بالدخول على رابط موقع وزارة التربية العراقية من هنــا.
  • الخطوة الثانية: أكتب الحروف المتواجدة في كود التحقق المرئي
  • الخطوة الثالثة: فور ظهور النتيجة ستظهر أيقونة خاصة بالصف السادس الابتدائي.
  • الخطوة الرابعة: بعد الضغط عليها اختار نتيجة الدور الأول.
  • الخطوة الخامسة: أكتب بياناتك المطلوبة من اسم ورقم مقعد
  • الخطوة الاخيرة: أضغط على استعلام من أجل ظهور النتائج الخاصة بك بشكل كامل.