تجارة وأعمال

“كتكوت الفراخ علي كام؟” سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك في مصر بجميع الأسواق والمحلات التجارية السبت 25 مايو 2024

شهدت عمليات البحث في هذا الثباح تزايد واضح علي محرك البحث جوجل حول معرفة سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك في مصر السبت 25 مايو 2024، و مع بداية التعاملات الصباحية شهدت اسعار البيض اليوم في جميع الاسواق للمستهلك حالة من الاستقرار الملحوظ، و من خلال موقعنا الاخباري بلد نويز سوف نعرض لكم التفاصيل.

سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك في مصر

اليكم في هذا المقال نوفر سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك في مصر السبت الموافق 25 من شهر مايو 2024 بجميع الاسواق و المحلات التجارية، و قد جاءت اسعار كرتونة البيض اليوم علي النحو التالي:

  • سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم بقيمة تصل الي 125 جنيه مصري بالجملة ، وتصل الي المستهلك بسعر يصل قيمته الي 135 جنيه مصري.
  • سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم بقيمة تصل الي 118 جنيه مصري بالجملة ، وتصل الي المستهلك بسعر يصل قيمته الي 128 جنيه مصري.
  • سعر كرتونة البيض البلدي اليوم الي نحو قيمة 125 جنيه مصري بالجملة ، وتصل الي المستهلك بسعر يصل قيمته الي 135 جنيه مصري.

اسعار الفراخ البيضاء اليوم بجميع الاسواق

اليكم نرصد و نوضح اسعار الفراخ البيضاء اليوم بجميع الاسواق التجارية و المحلية في مصر السبت 25 مايو 2024، و تأتي الاسعار اليوم كالتالي:

  • سعر الدواجن البيضاء حيث ان قد استقر سعر كيلو الدواجن البيضاء اليوم بقيمة تتراوح ما بين 90 جنيه الي 91 جنيه مصري، وتصل الي المستهلك بقيمة تتراوح ما بين 100 جنيه الي 101 جنيه.
  • سعر الدواجن البلدي اليوم بقيمة تتراوح ما بين 111 جنيه الي 120 جنيهًا في بورصة الدواجن،و تصل الي المستهلك الي نحو قيمة 125 جنيهًا.
  • سعر الدواجن الأمهات اليوم الي نحو قيمة 80 جنيه مصري للكيلو في بورصة الدواجن، و تصل الي المستهلك الي نحو قيمة 90 جنيهًا.
  • سعر الدواجن الساسو اليوم بقيمة تتراوح ما بين 100 جنيه الي 101 جنيه للكيلو في البورصة، و تصل الي المستهلك بقيمة تتراوح ما بين 110 جنيه الي 111 جنيهًا.

من الجدير بالذكر ان اسعار الفراخ اليوم تشهد حالة من الارتفاع بمقدار خمسة جنيه في الكليو الواحد من خلال التعاملات الصباحية بجميع الاسواق للمستهلك.