“بالمجان” تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي مجانا في إياب نهائي دوري الأبطال
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي مجانا

يستمر البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي مجانا اليوم السبت 25 مايو 2024، في أياب نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2024، والتي من المفترض ان تكون هي المباراة المرتقبة بين الفريقين والأقوي على مستوي القارة السمراء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي مجانا

وتعتبر القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي مجانا، هي قنوات بي ان سبورت القطرية، وهي الراعي الرسمي الأول والوحيد لإذاعة المبارات القارية والدولية المهمة، وهي أيضا الراعي الرسمي في اذاعة مباريات الدوري الإنجليزي وجميع بطولات أوروبا.

معلق مباراة الاهلي والترجي اليوم

وتم تعيين المعلق التونسي عصام الشوالي والمصري علي محمد علي المعلقين الرسميين لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم، وباختيار المعلقين يدل على الروح التكافئية ومبداء تكافئ الفرص للفريقين.

موعد مباراة الأهلي والترجي

من المقرر ان يكون موعد مباراة الأهلي والترجي، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت القادم الموافق 25 مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أرض استاد القاهرة الدولي معقل فريق النادي الأهلي.

التشكيل المتوقع

  • جاء في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • جاء في خط الدفاع: علي معلول، محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم.
  • جاء في خط الوسط: عمرو السولية، أكرم توفيق، كوكا.
  • جاء في الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، وسام أبو علي.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي

تواجه فريقي الأهلي والترجي في المباراة التي جمعتهم في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الماضي الموافق 18 مايو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرض استاد رادس الأليمبي معقل نادي الترجي الرياضي التونسي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تاريخ مواجهات الاهلي والترجي في كل المسابقات

  • التقى الفريقان من قبل 25 مرة خلال 13 مواجهة، 13 منها فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، والرابعة عشرة فى كأس الكونفيدرالية.
  • فاز الأهلي فى 12 مباراة، منها 6 مباريات على ملعب الترجي بتونس العاصمة، وفاز مرتين ذهابًا وإيابًا، الأولى فى كأس الكونفيدرالية 2015، والثانية في دوري الأبطال 2021، وفاز الترجي في 4 مباريات، وتعادل الفريقان في 9 مباريات، أحرز الأهلي 30 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام