أخبار التعليم

برابط فعال.. ارقام جلوس الثانوية الازهريه 2024 على بوابة الأزهر الشريف.. وموعد بدء الامتحانات

قام القطاع المعاهد الازهرية بان ارقام جلوس الثانوية الازهرية لعام 2024 سيتم الاعلان عنها عبر بوابة الازهر الشريف الالكترونية وهذا يوفر للطلاب رابط الحصول على تفاصيل اماكن جلوسهم، وتأتي هذه الخطوة ضمن الجهود المستمرة لتحسين الخدمات الإلكترونية وتسهيل الوصول إلى المعلومات للطلاب وأولياء الأمور، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع الطلاب تفاصيل ارقام الجلوس.

ارقام جلوس الثانوية الازهريه 2024

وننشر لكم ارقام جلوس الثانوية الازهريه 2024، فقد تصدرت ارقام الجلوس الثانوية الازهرية في شهر مايو او في شهر يونيو قبل ان يتم البدا في الامتحانات للاستعداد شكل تام للامتحانات باستخدام رقم التسجيل الخاص بهم للحصول على أرقام الجلوس وكافة التعليمات المتعلقة بالامتحانات ومن المنتظر بان يتم الاعلان عن ارقام الجلوس في الاسبوع الجاري.

نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2024

قام قطاع المعاهد الازهرية عبر بوابة الازهر الالكترونية بانه من المنتظر بان يتم الاعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية لعام 2024 الترم الثاني من خلال بوابة الأزهر الشريف بالاسم ورقم الجلوس من من دون الحاجة للذهاب إلى أي المدرسة أو المعهد التابع لها التلميذ وذلك فور اعتمادها رسمياً.

بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الشهادة الإعدادية 2024

ومن المنتظر بان يتم الاستعلام لنتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية وكذلك الشهادة الإعدادية 2024 عبر بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس، فور اعتمادها باتباع الخطوات التالية:

  • اولا يجب بان يتم الولوج او الدخول بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال الضغط على الرابط التالي اضغط هنا.
  • في المكان المخصص قم بإدخال رقم جلوس الطالب خلال الخانات المخصصة لذلك.
  • ثم قم باختيار تحديد المنطقة الأزهرية التي يتبعها المعهد التابع له الطالب.
  • اختيار الضغط على عرض نتيجة الشهادة الابتدائية او الإعدادية 2024.

ومن خلال تسجيل الدخول الي موقع بوابة الازهر الشريف يمكن جميع الطلاب استخراج والاستعلام عن النتائج بعد ان يتم الانتهاء من عمليات التصحيح.

موعد اعلان ارقام جلوس طلاب الثانوية الازهرية

قام المعهد الازهري بالتأكيد علي انه سوف يتم الاعلان عن موعد ارقام جلوس طلاب الثانوية الازهرية خلال ساعات مقبلة اليوم، قبل بدأ امتحانات طلاب الشعبة المختلفة، و سوف يبدأ الشعبة العلمية من اول يوم 1 يونيو 2024 بمادة الفقة و الحديث، و امتحانات الشعبة الادبية تبدأ يوم 2 يونيو بمادة الفقة و الانشاء.