الإقتصاد

“أعلى عائد” شهادات البنك الاهلى 2024 الاستثمارية بلاتينية وامان المصريين

تعرضت عمليات البحث الي تزايد واضح من المواطنين المستثمرين و عملاء البنك بالبحث علي محرك البحث جوجل و مواقع التواصل الاجتماعي حول معرفة ما هي شهادات البنك الاهلى 2024، و يرغب الكثير في معرفة حفقيقة طرح شهادات بنيكة ادخارية جديدة خصوصا بعد تطبيق قرار رفع الفائدة علي جميع العوائد بنسبة تصل الي 6%.

شهادات البنك الاهلى 2024

من خلال موقعنا الالكتروني الاخباري بلد نيوز سوف نعرض لكم شهادات البنك الاهلي 2024 التي تم طرحها، و جاءت شهادات البنك الاهلي علي النحو التالي:

شهادة بلاتينية بعائد شهري 19% لمدة ثلاث سنوات

تأتي الشهادة البلاتينية بعائد شهري 19% لمدة ثلاث سنوات بحد ادني يصل الي الف جنيه مصري و مضاعفتها و بعائد ثابت، و لا يمكم ان يتم استرجاع او استرداد قيمة الشهادة قبل مرور ستة اشهر من تاريخ بدأ الشهادة، و يكون صرف الشهادة البلاتينية بعائد 19% يكون موعد صرفها شهريا.

شهادة استثمارية لمدة ثلاث سنوات بعائد متغير

اليكم في هذا المقال نوفر لكم تفاصيل شهادة استثماريةى لمدة ثلاث سنوات بعائد متغير في البنك الاهلي المصري، تابع السطور التالية سوف نعرض لكم التفاصيل:

تأتي شهادة الاستثمارية لمدة ثلاث سنوات بعائد متغير في السنة الاولي يصل الي 30% و في السنة الثانية يصل بنسبة الي 25% و تأتي في السنة الثالثة بنسبة تصل الي 20%، و يكون حدها الادني الف جنيه مصري و مضاعفتها، و يتم صرف الشهادة الاستثمارية بشكل سنوي.

شهادة ادخار امان المصريين

  • يبدأ الحد الأدنى لشراء شهادة ادخار أمان المصريين من 500 جنيه.
  • الحد الاقصي للاستثمار في الشهادة 2500 جنيه مصري.
  • يتم الاستثمار في الشهادة لمدة ثلاث سنوات بعائد يصل الي 13%.
  • يمكن من خلال هذا الشهادة حصول صاحبها علي قروض او بطاقة ائتمان.
  • و يمكن الحصول علي قيمة الشهادة في نهاية المدة المتاحجة للشهادة الاستثمارية باضافة العوائد واذا رغب في استرداد قيمتها قبل موعد انتهائها يحصل علي قيمتها التي قام الشراء بها.

تجدر الإشارة غلى ان شهادات البنك الاهلي تكون متنوعة ومختلفة، وتلبي احتياجات العملات المختلفة والمتنوعة، حيث أنه متوفر بها عدد كبير من الشهادات بالعملة المحلية والعملة الصعبة.

من الجدير بالذكر انه قد يصل الحد الأدنى لشراء الشهادة الى 1000 جنيه ويتم مضاعفتها في شهادة ادخار البنك الأهلي البلاتينية السنوية، كما انه  يتم الاستثمار في هذه الشهادة لمدة سنة، ويصل سعر العائد السنوي 27% يصرف بنهاية المدة، بينما يصل لـ23.5% ويصرف شهريا.