المالية توضح حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين 2024 الأردن | تعرف على موعد صرف مرتبات المتقاعدين في الاردن شهر مايو 2024
زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين 2024 الأردن

اعلنت الحكومه الاردنيه عن تفاصيل زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين 2024 الأردن، والتي يتم البحث عنها من قبل الكثير من المواطنين خلال تلك الوقت، حيث تعتبر الرواتب في الاردن من اكثر الامور التي تهم الكثير من المواطنين سواء الموظفين او المتقاعدين، حيث يتم صرف الروابت في الاردن في موعد ثابت ولا يتم تغييره الا في حالة وجود عطله او اجازة رمسهي، والاتن خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض لكم تفاصيل زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين 2024 الأردن.

زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين 2024 الأردن

يريد الكثير من المواطنين معرفة تفاصيل زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين 2024 الأردن، حيث الي الان لم تقرر الحكومه الاردنيه زيادة الرواتب في الاردن ولكن من المتوقع ان يتم زيادة الرواتب الفترة القادمه تلبية لإحتياجات المواطنين، ونظرا لظروف البلاد الصعبه التي تمر بها البلاد.

موعد صرف رواتب المتقاعدين في الاردن

يوم 20 في كل شهر ميلادي يتم صرف رواتب المتقاعدين في الاردن وذلك كما اعلنت وزاره الماليه الاردنيه لجميع المواطنين ولا يتم تغيير تلك الموعد الا في حاله وجود اجازه رسميه ويتم تقديمه او تاخيره.

موعد صرف الرواتب في الاردن

كما يتم صرف الرواتب في الاردن في موعد ثابت يتم الاعلان عنه من قبل وزاره الماليه لجميع المواطنين كل شهر ميلادي حيث يتم صرف رواتب الموظفين يوم 25 في الشهر ويستمر الصرف الى نهايه الشهر.

الاستعلام عن قيمة رواتب المتقاعدين

يمكن للمتقاعدين في العراق الاستعلام عن رواتبهم بكل سهوله من خلال الدخول الي موقع وزارة المالية الاردنيه واتباع الخطوات الاتيه:

  • يجب اولا في البداية الدخول الي موقع وزارة المالية الأردنية.
  • ثم تسجيل الدخول في حالة امتلاكك حساب.
  • او انشاء حساب جديد في حالة عدم امتلاكك حصاب.
  • وفي الخطوة التالية يجب الضغط على “قسم الخدمات الإلكترونية”.
  • ومن ثم يجب على المواطن اختيار خدمة “الاستعلام عن مستحقات التقاعد”.
  • ثم ادخال كل بيانات المستهلم وتأكد من صحتها.
  • ومن ثم يجب الضغط على زر “استعلام”.
  • واخيرت ستظهر لك جميع التفاصيل الخاصه براتبك.

الحد الأدنى للاجور في الأردن 2024

يصل الحد الادنى للأجور في الاردن بنحو 260 دينار، ومن المتوقع ان تشهد الاجور في الاردن زيادة جديده خلال الفترة القادمه وذلك تلبية لطلبات المواطنين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام