أخبار الفن

“2 جنيه مقابل رشة البرفان” ايرادات فيلم بنقدر ظروفك الجديد 2024 بطولة مي سليم و أحمد الفيشاوي

يرغب الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هي ايرادات فيلم بنقدر ظروفك وخاصة متابعي اخبار الفن والأفلام العربية، حيث ان هذا الفيلم قد حقق إيرادات ضعيفة اكتفى بها يوم الأربعاء الماضى، وذلك في أول أيام عرضه، ففي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

ايرادات فيلم بنقدر ظروفك

استطاع فيلم بنقدر ظروفك ان يجذب الكثير من المشاهدين اليه واستطاع ان يعمل على تكوين قاعدة جماهيرية ولكن قد حقق هذا الفيلم ايرادات ضعيفة حيث انه استطاع ان يحصد فقط 60 ألف جنيه مصري، كما انه قد حرص المروجين لهذا الفيلم ان يقوموا بالعمل على تنظيم حملة ترويجية للفيلم بداية بحضور العرض الخاص أمس الأول، بأحد المجمعات السينمائية الكبرى، بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بحضور باقي صناع الفيلم والذي يقوم بإخراجه أيمن مكرم، ويكون مؤلفه ومنتجه سمير النيل، والفيلم من بطولة الفنانين مي سليم، محمد محمود، إبرام سمير، يوسف وائل نور.

أحداث فيلم بنقدر ظروفك

تدور قصة فيلم بنقدر ظروفك حول رسالة موجهة للجميع بأنه هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذان يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الايسكريم؟! فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟، والفيلم يأتي من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة مي سليم ونسرين طافش والفنان محمود حافظ والفنان محمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبوليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومن إنتاج وتأليف سمير النيل،إخراج أيمن مكرم، وغيرهم.