أخبار التعليم

لينك نتائج السادس الابتدائي 2024 بغداد الرصافه الثانيه موقع نتائجنا results.mlazemna.com

يبحث ويهتم عدد كبير من الطلاب في الفترة الماضية حتى يتعرفوا على نتائج السادس الابتدائي 2024 بغداد الرصافه الثانيه موقع نتائجنا، حيث ان النتائج من المقرر أن تكون متاحة في موقع وزارة التربية العراقية، وموقع نتائجنا الوزاري في خلال أيام قليلة من الان، ومن هذا التقرير سوف نتعرف على كل تفاصيل النتائج.

نتائج السادس الابتدائي 2024 بغداد الرصافه الثانيه موقع نتائجنا

بعد أن تسائل عدد كبير من اولياء الامور عن نتائج السادس الابتدائي 2024 بغداد الرصافه الثانيه موقع نتائجنا، وذلك بعد ان وفرت الوزارة نتائج الدور الاول الخاصة بالص السادس الابتدائي على موقع نتائجنا في محافظة الكرخ 1، وأيضا الكرخ 2 وفي الكرخ 3، في محافظة الرصافة 1، وقد ظهرت في محافظة النجف، وفي محافظة صلاح الدين، وفي محافظة السليمانية، وفي محافظة كربلاء، وفي محافظة المثنى، ومن المقرر أن يتم ظهور باقي المحافظات في القريب بعد الانتهاء من تصحيح اوارق الاختبارات، ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على خطوات الاستعلام.

استخراج نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الاول

يهتم عدد كبير من الطلاب والطالبات عن خطوات استخراج نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الاول حيث أنه يتم تتبع بعض الخطوات السهلة والبسيطة والتي تتلخص في:

  • بادء ذي بدء على الطالب في البداية الذهاب إلى موقع نتائجنا.
  • او الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية من هنا.
  • انقر على نتائج الصف السادس الابتدائي.
  • ثم دون اسم الطالب بطريقة دقيقة.
  • ومن ثم اكتب الرقم الامتحاني الخاص بالطالب.
  • وأيضا عليك بكتابة اسم المحافظة التابع لها.
  • وبعدها اضغط على كلمة تنزيل النتائج ومشاهدتها.
  • سيتم ظهور النتائج امامك على الفور، وبذلك يمكنك ان تقوم بتنزيلها بصيغة بي دي اف وطباعتها.

موقع نتائجنا نتائج السادس الابتدائي 2024

ومن خلال تسجيل الدخول الي موقع نتائجنا الالكتروني يمكن لجميع الطلاب استخراج النتائج بعد ان يتم رفعها مباشرة عبر المواقع الالكترونية.

نتائج السادس الابتدائي 2024 في العراق

من الجدير بالذكر ان تم الانتهاء من اعمال التصحيح في الكثير من المحافظات العراقيه وتم الاعلان عن النتائج مباشره  ويمكنهم الان الاستعلام عن تلك النتائج بكل سهوله من خلال موقع نتائجنا الالكتروني وذلك عن طريق الدخول الى الموقع واتباع بعض الخطوات .

ومن الجدير بالذكر ان تم التاكيد بأن النتائج سوف تكون متاحة إلكترونيا عبر شبكة الانترنت فور توفر النسخة الالكترونية للنتائج، مع أطيب التمنيات لجميع الطلاب بدوام النجاح والتفوق.