ننشُر الان.. نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى الدور الاول بالرقم الامتحاني عبر موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq
نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى

ارتفعت عمليات البحث الاخيرة من قبل العديد من الطلاب واولياء الامور لمعرفة نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى، حيث اعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2024 في بعض المحافظات العراقية، وذلك بعد انتهاء الكنترولات من عمليات التصحيح ورصد الدرجات الخاصة بالطلاب في جميع المحافظات، هذا وقد تم الاعلان عن نتائج صلاح الدين والسليمانية ومن المتوقع أن تظهر نتائج السادس الابتدائي في عموم العراق خلال أيام قليلة، ومراكز التصحيح في المحافظات العمل على قدم وساق لسرعه الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات، ومن خلال هذا المقال سنتعرف علي رابط الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2024 وموعد الاعلان عن النتائج في باقي المحافظات.

نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى

يتطلع العديد من الطلبة واولياء الامور في معرفة نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى، هذا ومن المقرر ان يتم اختلاف اعتماد النتيجة من محافظة إلي أخري وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح والتي تختلف طبقا لعدد الطلاب في كل محافظة، حيث أن نسب النجاح في نتائج السادس الابتدائي بالعراق بالمحافظات التي تم اعتمادها جاءت مطمئنة للغاية حيث سجلت الكرخ الثالثة نسبة 75%، ونتوقع أن تسجل نسبة نجاح نتائج السادس الابتدائي نينوى الدور الأول 2024 نسبة نجاح أعلي من 70%.

رابط الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الاول

  • الذهاب الي موقع وزارة التربية العراقية.
  • واختيار نتائج السادس الابتدائي.
  •  عن المحافظة الخاصة بك في جدول النتائج.
  • فور اعتمادها تجد في مربع التنزيل كلمه تنزيل أو مشاهدة.
  • انقر عليها وانتظر حتى يتم تحميل نتائج السادس الابتدائي على جهازك.
  • افتح ملف ال PDF وابحث عن درجاتك بالرقم الامتحاني.

نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى موقع نتائجنا

يمكن لكافة الطلاب الحصول علي نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى موقع نتائجنا،؟ ولك بعدما تنتهي الكنترولات من عمليات التصحيح ورصد الدرجات الخاصة بالطلاب في جميع المواد، هذا ومن المقرر ان يتنم الاعلان عن النتيجة خلال الساعات القادمة، عبر موقع وزارة التربية العراقية.

نتائج السادس الابتدائي 2024 واسط

يبحث الكثير من الطلاب عن نتائج السادس الابتدائي 2024 واسط، وقد اقرت وزارة التربية العراقية علي ان باقي النتائج سوف يتم اعلان بشكل رسمي خلال الساعات القادمة وذلك عبر موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام