صدرت NOW.. نتائجنا نتائج السادس الابتدائي 2024 ميسان وكركوك بالاسم والرقم الامتحاني من خلال موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

صدرت NOW.. نتائجنا نتائج السادس الابتدائي 2024 ميسان وكركوك بالاسم والرقم الامتحاني من خلال موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq
نتائجنا نتائج السادس الابتدائي 2024 ميسان وكركوك

تزايدت عمليات البحث مؤخرا من قبل الطلاب واولياء في العراق لمعرفة نتائجنا نتائج السادس الابتدائي 2024 ميسان وكركوك، وقد اعلنت وزارة التربية العراقية علي انتهاء أعمال تصحيح وتدقيق الدفاتر الامتحانية بجميع مديريات التربية، بالاضافة الي ان كشوف النتائج أصبحت ملفات عبر جوجل درايف من خلال موقع نتائجنا، هذا ويتم اعتماد النتائج بشكل جدي وسريع، وذلك من أجل طمأنة جميع الطلاب وأولياء أمورهم، كما صرحت الوزارة بأن نسبة النجاح في امتحانات هذا العام مرتفعة، وسنوضح لكم في هذا المقال موعد الاعلان عن نتائج السادس الابتدائي 2024 وخطوات الحصول علي النتائج.

نتائجنا نتائج السادس الابتدائي 2024 ميسان وكركوك

يهتم ويتسائل الكثير من الطلاب والاهالي عن رابط نتائجنا نتائج السادس الابتدائي 2024 ميسان وكركوك، وقد اعلنت مديرية التعليم بالعراق عن رفع النتائج الخاصة بميسان وكركوك خلال الساعات المقبلة من اليوم الأحد السادس والعشرون من مايو آيار الجاري عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وموقع نتائجنا الإلكتروني، هذا وسيتم رفع نتائج الطلاب والطالبات في الصف السادس الابتدائي خلال الساعات القليلة المقبلة ، لتكون بين أيدي الطلاب وأولياء الأمور، وبذلك يتسنى للطلبة التوجه إلى المدارس الابتدائية واستلام وثائق النجاح والتخرج.

خطوات الحصول علي نتائج السادس الابتدائي 2024

  • الذهاب الي موقع وزارة التربية العراقية.
  • واختيار نتائج الامتحانات.
  • والانتقال الي الصف السادس الابتدائي.
  • وإدخال نتائج الدور الأول 2024.
  • اختيار محافظة كركوك.
  • إدخال الرقم الامتحاني.
  • النقر على بحث.
  • تظهر النتيجة.

وزارة التربية العراقية نتائج السادس الابتدائي

واعلنت وزارة التربية العراقية عن نهاية أعمال التصحيح وتدقيق أوراق الامتحانات للطلاب في جميع المحافظات، بحيث يمكنك متابعة الصفحة الرسمية لوزارة التربية على تلجرام أو من خلال الصفحة الرسمية على فيس بوك حيث يتم نشر رابط تحميل النتائج درايف.

والجدير بالذكر بان نتائج السادس الاعدادي سوف يتمكن الطلبة من الحصول عليها بصورة نهائية خلال الساعات القادمة، وفقا لتأكيدات وزارة التربية العراقية في اعلان النتائج بالاسم والرقم الامتحاني الخاص بالطالب.

نتائج السادس الابتدائي 2024 كركوك الدور الاول

هذا وتعمل وزارة التربية العراقية علي رفع النتائج الخاصة بالطلاب في ملفات PDF، وذلك من أجل التسهيل علي الطلاب في الحصول علي النتائج بكل سهولة ويسر.

ويستطيع جميع الطلاب الحصول علي نتائج السادس الابتدائي الدور الاول، وذلك بعدما اعلنت وزارة التربية العراقية توفير النتئاج عبر المصنات الرسمية لموقع الوزارة وموقع نتائجنا.