أخبار مصر

“بالعناوين” موضوعات خطب شهر يونيو 2024 وكيفية تحميلها عبر موقع بوابة الأوقاف المصرية

يتردد البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن ما هي موضوعات خطب شهر يونيو 2024، باعتبار انها من اكثر ما يشغل بالهم في الوقت الحالي حتى يتمكنوا من التعرف على الخطب التي من المقرر لها أن تذاع في خلال شهر يونيو الذي يتخلله عيد الاضحي المبارك.

موضوعات خطب شهر يونيو 2024

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن ما هي موضوعات خطب شهر يونيو 2024، فقد أعلنت عنها دار الأوقاف المصرية على أنها من المقرر أن تكون بالعناوين التالية:

  • الجمعة الأولى الموافقة ليوم 7 يونيو 2024، تأتي الخطبة بعنوان، أفضل أعمال العشر الأول من ذي الحجة.
  • الجمعة الثانية الموافقة ليوم 14 يونيو 2024، وتأتي الخطبة تأتي تحت عنوان، حرمة الدماء والأموال والأعراض في ضوء خطبة حجة الوداع.
  • الجمعة الثالثة الموافقة ليوم 21 يونيو 2024، تأتي الخطبة تحت عنوان، البحث العلمي ودوره في تقدم الأمم.
  • الجمعة الرابعة الموافقة ليوم 28 يونيو 2024، تأتي الخطبة تحت عنوان، ركائز قوة الأوطان بين التأصيل والتطبيق.

تحميل خطب شهر يونيو 2024

كما ننشر لكم خطوات تحميل خطب شهر يونيو 2024، والتي تتم من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بوزارة الأوقاف المصرية، من اجل أن يتم العمل على قراءتها بكل سهولة، والتي تتم من خلال اتباع ما يلي:

عشر قوافل دعوية كبرى

ومن الجدير بالذكر انه من المقرر أنه يتم العمل على إطلاق عشر قوافل دعوية كبرى، من خلال وزارة الأوقاف من اجل أن يتم العمل على نشر الفكر المستنير وتصحيح المفاهيم الخاطئة، من خلالها، والتي من المقرر أن تبدأ في خلال يوم الجمعة القادمة الموافق 31 مايو 2024.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم العمل على نشر عناوين خطب الجمعة في خلال شهر يونيو 2024، ليتمكن كل المواطنين من التعرف عليها بكل سهولة من دون الحاجة إلى الذهاب لاي مكان.