‎”الخماسية،البلاتينية، ..” شهادات البنك الأهلي المصري عائد يصل إلي 30 % علي جميع شهادات الإدخار
‎شهادات البنك الأهلي المصري

وتزداد نسبة البحث خلال ساعات من قبل الاقتصاديين والمستثمرين عن معرفة ‎شهادات البنك الأهلي المصري، والبنك الأهلي المصري هو المفضل بين الكثير من المصريين وغير المصريين، ويعتبر من أهم البنوك في جمهورية مصر العربية، وبالتالي يتساءل عن ابرز شهاداته للاشخاص الذين يرغبون في استثمار الأموال يريدون معرفة المزيد عن هذا البنك، بعد أن قام البنك المركزي برفع أسعار الفائدة، قام البنك الاهلي أيضًا برفع أسعار الفائدة، ومن خلال المقال سنعمل علي توضيح كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع تابعونا عبر السطور التالية.

‎شهادات البنك الأهلي المصري

يبحث الكثير من المواطنين الراغبين في استثمار الأموال عن شهادات البنك الأهلى المصرى، وبعد أن قرر البنك المركزى المصرى زيادة أسعار الفائدة بنسبة 6%، ارتفعت أسعار الفائدة على القروض والودائع بالبنوك بما فيها البنك الأهلى، حيث أن الشهادات البنكية تشمل ما يلي:

  • فهناك شهادة بلاتينية تُقدم ​لمدة ثلاث سنوات لكافة العملاء أثناء الشراء تصل لـ 1000 جنيه على الأقل ومضاعفاتها على 3 سنوات، مع إنفاق العملاء 21.5% من أرباحهم كل شهر.
  • حيث تقدم الشهادة الخماسية بعوائد شهرية الحد الأدنى الشراء تصل لـ 1000 جنيه وسينفق العملاء 14.25% من قيمة الإرجاع كل شهر.
  • وايضًا بجانب ذلك هناك الشهادة البلاتينية والتي تتيح فوائد إضافية 1000 جنيه ومضاعفاتها على مدار ثلاث سنوات، مع عائد إضافي قدره 18% في السنة الأولى، و22% في السنة الثانية، و26% في السنة الثالثة.
  • تقدم الشهادة البلاتينية السنوية الحد الأدنى الشراء لـ 1000 جنيه وهي صالحة لمدة عام واحد، حيث يدفع العملاء معدل عائد 23% يومياً، و23.5% شهرياً، و27% سنوياً، تدفع في نهاية الفترة.

شهادة ادخار أمان المصريين

  • الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 500 جنيه.
  • الحد الأقصى للاستثمار يصل إلى 2500 جنيه.
  • استثمار على 3 سنوات بعائد 13%.
  • ولا يمكن استرداد قيمتها إلا قبل نهاية المدة المتفق عليها.

حساب توفير الشباب

حيث قدم البنك الاهلي علي رفع سعر الفائدة على حساب التوفير الشباب الذي يتراوح عائده بين 12% و12.5%، مما يجعله فرصة استثمارية جذابة للشباب الباحثين عن بداية جيدة في مجال الادخار والاستثمار.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام