أخبار الفن

إعرف من هُنا>> حقيقة اعتناق عم كريستيانو رونالدو الإسلام في الجزائر

ازدادت معدلات البحث من قبل الكثير من المواطنين عن عم كريستيانو رونالدو، كما نشرت بعض المصادر الإعلامية مقطع فيديو لشيخ مسن  مشيرة إلى أن ذلك الشخص هو عمّ  كريستيانو رونالدو، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

عم كريستيانو رونالدو

قامت بعض المصادر الإعلامية بنشر مقطع فيديو لشيخ مسن داخل أحد المساجد ، كما انه اشارت إلى أن ذلك الشخص هو عمّ نجم الكرة كريستيانو رونالدو ويدعى مانويل سانطوس، وقد قرر دخول الدين الإسلامي، بينما أضافت بعض المصادر التي دعّمت روايتها بصور جواز سفر يرجح أنه لذلك الشيخ، أن عم كريستيانو رونالدو قام بإعلان إسلامه في الجزائر وذلك بعد ان تم إستضافته من قبل عائلة جزائرية قي بودواو وذلك أثناء زيارته للجزائر لأغراض تجارية، حيث ان لم تتوضح حقيقة التقارير ومقطع الفيديو الذي انتشر عبر منصات التواصل، وهل أن ذلك الشيخ هو بالفعل عمّ أسطورة ريال مدريد السابق؟ أو هل أنه اعتنق فعلا الدين الإسلامي الحنيف؟.

إسلام رونالد حقيقة أم شائعة؟

بعد ان تم انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي في أواخر العام 2022 م، انتشرت الشائعات المختلفة تلاحقه، ومنها الإشاعات التي تحدثت عن اعتناقه الدين الإسلامي، ومن المتعارف عليه أن هذا اللاعب يحظى بشعبية كبيرة في العالم، كما انه كانت تتردد الشائعات خلال الفترة الأخيرة، حول اعتناق الكثير من نجوم كرة القدم سواء مدربين أو لاعبين من قادرة أوروبا أو أمريكا الجنوبية الإسلام، وذلك بعد ان تم احترافهم في الدوريات العربية وخاصة الدوري السعودي.

من الجدير بالذكر ان  المصادر التي دعّمت روايتها بصور تظهر جواز سفر يرجح أنه لذلك الشيخ، أن عم كريستيانو رونالدو أعلن إسلامه في الجزائر بعد إستضافته من قبل عائلة جزائرية قي بودواو، وذلك خلال زيارته لأغراض تجارية.

هل اعتنق عم كريستيانو رونالدو الإسلام

من الجدير بالذكر ان عم كريستيانو رونالدو قد قرر رسميا اعتناق الدين الإسلامي في أبريل الماضي، وذلك من خلال النطق بالشهادتين في مسجد جنان مبروك، في مدينة الحراش، ومن الجدير بالذكر ايضا أن واقعة إسلام “عم رونالدو” المزعوم في أرض الجزائر، جاءت عقب أيام قليلة من فضيحة حفيدة الأميرة عبد القادر “المزيفة”.