أخبار الرياضة

“المباراه المرتقبه” موعد مباراة الاهلي في كأس السوبر الإفريقي ضد غريمه التقليدي فريق الزمالك … الإتحاد الإفريقي يوضح

يبحث الكثير من عشاق المارد الأحمر عن موعد مباراة الاهلي في كأس السوبر الإفريقي ضد فريق نادي الزمالك، وذلك بعد فوز الأهلي في مباراة الإياب النهائيه في بطولة دوري ابطال إفريقيا 2024 على فريق الترجي التونسي، وتأهل فريق بنادي الزمالك لكأس السوبر الأفريقي بعد التتويج ببطولة كأس الكونفيدرالية، ومن خلال هذا المقال نوضح لكم موعد هذه المباراه المرتقبه.

موعد مباراة الاهلي في كأس السوبر الإفريقي

مع فوز فريق النادي الاهلي ببطولة دوري ابطال إفريقيا، يبحث العديد من محبي فريق النادي الاهلي عن موعد مباراة الاهلي كأس في السوبر الإفريقي ضد غريمه التلقيدي فريق الزمالك، حيث تم فوز فريق الأهلي أمس على فريق الترجي التونسي في مباراة الإياب النهائيه في بطولة دوري ابطال إفريقيا 2024، والتي اقيمت أمس على أرض ستاد القاهره الدولي، في تمام الساع الثامنه مساءً بتوقيت القاهره، وتم إنتهاء المباراه بفوز الأهلي بنتيجة جول واحد، بينما لم يسجل فريق الترجي أي أهداف، وحصل النادي الأهلي على البطوله رقم 12 في تاريخه الإفريقي، ومن خلال الفوز في هذه المباراه سيتم مواجهته لفريق الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، وذلك عقب فوز فريق الزمالك ببطولة الكونفيدراليه الأسبوع الماضي، ويمكنكم معرفة الموعد المتوقع للمباراه من خلال السطور التاليه لهذا المقال.

موعد مباراة الاهلي في كأس السوبر الإفريقي

من المتوقع أن يتم مواجهة فريق الأهلي و فريق الزمالك في مباراة كأس السوبر الإفريقي في الفترة من بين يوم 25 إلى 30 يونيو، ويرجع القرار الأخير إلى الاتحاد الأفريقي، على أن يحدد موعد المباراه خلال الأيام المقبله.

جائزة الفوز للنادي الاهلي

حصل فريق النادي الأهلي على مبلغ 4 ملايين دولار أي ما يعادل 188 مليون جنيه مصري، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف.

القنوات الناقله لمباراة الأهلي و الزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تذاع مباراة الأهلي و الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، من خلال شبكة قنوات بين سبورتس، الناقل الرسمي والحصري لنقل هذه المباراه.