أخبار مصر

خبر سعيد لأصحاب المعاشات … ما هو هذا الخبر؟

تداولت الأخبار خلال الايام الماضيه حول خبر سعيد لأصحاب المعاشات، مما جعل الكثير من أصحاب المعاشات يبحثون عن هذا الخبر، وهل هو يتعلق بزيادة المعاشات؟ أم يتعلق بأي أمر يخص المعاشات؟ وعلى هذا الامر قررنا أن نعرض لكم التفاصيل الكافيه عن هذا الموضوع من خلال هذا المقال، ويمكنكم معرفة آخر أخبار المعاشات من خلال موقعنا الإخباري “بلد نيوز”.

خبر سعيد لأصحاب المعاشات

بحث كثير من أصحاب المعاشات خلال الفتره الماضيه عن خبر سعيد لأصحاب المعاشات، ويتسألون ما هو هذا الخبر؟ هل زياده جديد في المعاشات؟ حيث تداولت بعض الأقاويل أن هناك زياده جديده في المعاشات في شهر يونيو القادم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ولكن لم يتم الإعلان من قبل الهيئه القوميه للتأمين الإجتماعي عن أي زياده جديده خلال الشهور التاليه، نظراً لأن الزياده تم صرفها في شهر مارس الماضي، التي اقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي بزياده 15%، وقد تم تبكير موعدها بمناسبة شهر رمضان الكريم، حيث كانت من المقرر أن يتم صرفها في شهر يوليو من كل عام، لكن تم تبكير موعدها للسنه الثالثه على التوالي، ويمكنكم الإستعلام عن قيمة المعاش بالرقم القومي من خلال إتباع الخطوات التاليه.

خطوات الإستعلام عن قيمة المعاش بالرقم القومي

أتاحت الهيئه القوميه للتأمين الإجتماعي فرصة الحصول على قيمة المعاش من خلال الموقع الرسمي لها على الإنترنت، وذلك من خلال إتباع الخطوات التاليه :

  • في الخطوه الأولى قم بالدخول على موقع الهيئه القوميه للتأمين الإجتماعي.
  • الخطوه الثانيه قم بالضغط على ايقونة صاحب معاش، ثم الخدمات التأمينيه.
  • في الخطوه الثالثه يتم القيام بالضغط على إستعلام عن البيانات الاساسيه لملف المعاش.
  • الخطوه الرابعه يمكنك القيام بالضغط على بدء الخدمه.
  • الخطوه الخامسه تسجيل الدخول بالبيانات الخاصه بصاحب المعاش.
  • الخطوه الأخيره ستظهر لك قيمة المعاش.