“بعد قرار البنك بتثبيت الفائدة” سعر الفائدة في البنك الأهلي المصري 2024.. تعرف علي أهم شهادات الإدخار بعوائد كبيرة
خصائص شهادات البنك الاهلي المصري

يبحث الكثير من المواطنين من عملاء البنك الاهلي عن سعر الفائدة في البنك الأهلي 2024، حيثُ يسعي الكثير من المواطنين الي ادخار اموالهم بشكل امن، وازداد  الاقبال علي شراء الشهادات عبر قرار البنك المركزي برفع سعر الفائدة، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة سعر الفوائد وخصائئصة وجميع التفاصيل المُتعلقة بشهادات البنك الاهلي تابع السطور التالية:

سعر الفائدة في البنك الأهلي

من خلال البحث المُتكرر من قبل الكثير من المواطنين عن سعر الفائدة في البنك الأهلي 2024، جائت اسعار الفائدة في البنك الاهلي علي النحو التالي:

  • شهادة استثمار “أ” فئات الشهادة تكون 500 جنية ومضاعفتها. لمدة 10 سنوات سعر العائد 12%.
  • شهادة استثمار “ب” فئات الشهادة 500 جنية ومضاعفتها، المدة سنة، سعر العائد 14%، دورية صرف العائد شهري، ويمكن ان تكون المدة سنتين سعر العائد 13.50 دورية الصرف ربع سنوي.
  • وهناك لمدة 3 سنوات سعر العائد 17% دورية الصرف ربع سنوي، شهادة استثمار “ج” فئات الشهادة 500 جنية، المدة 20 سنة، لايوجد سعر عائد و لادورية صدور.

خصائص شهادات البنك الاهلي المصري

لشهادات البنك الاهلي مجموعة من الخصائص ابرز هذة الخصائص كلتالي:

  • جميع الشهادات اسمية ولا يجوز تداولها أو تظهيرها أو تحويل قيمتها أو خصمها أو رهنها لغير البنك أو التصرف فيها بأي صورة من صور التصرفات الناقلة للملكية.
  • يجوز الاقتراض بضمان هذه الشهادات من البنك الأهلي المصري وكذا اصدار بطاقات الائتمان بأنواعها وفقا و التعليمات السارية و أسعار العوائد في تاريخ الاقتراض.
  • يمكن اصدار الشهادات علي سبيل الهبة أو التبرع وفقا و الشروط التي يتعين التوقيع عليها في هذا الشأن.
    في حالة إجراء أو إضافة أية بيانات علي الشهادة بمعرفة العميل يحق للبنك اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام