رسمياً.. موعد العيد الكبير 2024 في مصر وفقاً للمعهد القومي للبحوث الفلكية
موعد العيد الكبير 2024

ينتظر الكثير من المواطنين وبالتحديد المسلمين قدوم عيد الاضحى بكل بهجة وفرحة، حيث أنه يعتبر من أهم الاعياد عند المسلمين، وقد قام الكثير من المواطنين بالبحث بشكل متكرر من أجل التعرف على موعد العيد الكبير 2024 في مصر وجميع الدول العربية، حيث ان موعده يكون في اليوم العاشر من كل شهر ذي الحجة في كل عام، ومن خلال هذا التقرير سوف نوفيكم بالتفاصيل.

موعد العيد الكبير 2024

تسائل عدد كبير من المواطنين في مصر عن متى يكون موعد العيد الكبير 2024، حيث ان موعد هذا العيد يصادف في كل عام اليوم العاشر من كل شهر ذي الحجة، ومن المتوقع على حسب الحسابات الفلكية ان يكون عيد الاضحى لهذا العام بيوم الأحد 16 من شهر يونيو المقبل، وعلى أن يكون يوم عرفه باليوم التاسع من شهر ذي الحجة، ايه اليوم 15 السبت من يونيو.

تهنئة عيد الأضحى رسمية

  • تتقدم إدارة “الاسم” بأزكى آيات التهاني والتبريكات لجميع العمال بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وتتمنى لهم المزيد من التقدم والنجاح وان شاء الله الأمن والأمان في جميع بلدانا وياربي ينعاد عليكم بالصحة والسلامة والغفران.
  • يُسعدني أن أبعث إلى سيادتكم السيد رئيس “الاسم” بأسمى آيات التهانى مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة والعطاء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعيا الله سبحانه وتعالى ان يعيده عليكم بكل الخير وعلى الوطن المفدى باليمن والبركات المدير العام “الاسم.
  • يُشرّفني أن أقدم أسمى آيات التهاني والتبريكات لجميع اصدقائي الغالين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وكل عام وانتم بألف خير.
  • يُسعدني أن اتقدّم إليكم بأحرّ التهاني وأطيب الأماني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليكم وعلى ذويهم بالخير واليمن والبركة وكل عام وأنتم بخير.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام