أخبار الرياضة

كل ما يدور في بالك حول برنامج ابراهيم فايق الجديد على قناة إم بي سي مصر

يتحدث الجميع في الوسط الإعلامي وخاصه الوسط الرياضي عن برنامج ابراهيم فايق، الذي ينتظره الكثير والكثير من متابعي الإعلامي المصري المحبوب ابراهيم فايق، الذي كان يعمل في القناة المصرية الرياضية الأولي في الوطن العربي سلسلة قنوات اون تايم سبورت، والتي كان له العديد من البرامج الخاصه به  وتحصل على متابعة من جميع مشاهدي الكورة في مصر والوطن العربي.

برنامج ابراهيم فايق

ويعتبر برنامج ابراهيم فايق هو حديث الشارع الرياضي في الأون الأخيرة، بعد قرار تغيير القناة التي يعمل بها من سلسلة قنوات اون تايم سبورت الي سلسلة قنوات ام بي سي مصر، والتي تعتبر هي سلسلة قنوات سعودية ولكنها تعرض المحتوي المصري في كل برالمجها المتنوعه من رياضة وسياسة وترفيه وبرامج تليفزيونية مصرية.

عرض تركي آل الشيخ

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية اليوم الخميس، تفاصيل برنامج الإعلامي إبراهيم فايق الجديد على قناة إم بي سي مصر،

وقال تركي آل الشيخ، في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «تعرف على آخر أخبار كرة القدم مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامجه الجديد «كرة القدم مع فايق» من الجمعة إلى الثلاثاء الساعة 11 مساءً».

أهلًا بالأخ العزيز إبراهيم فايق في مجموعة «MBC» في برنامج مميز وفي تغطية لكل الأحداث الرياضية برعاية من موسم الرياض و«GEA»

وسيُقدم إبراهيم فايق، برنامجًا تلفزيونيًا عبر فضائية «إم بي سي مصر 2»، لمدة 5 أيام في الأسبوع يحمل اسم «الكورة مع فايق».

اسم برنامج ابراهيم فايق على إم بي سي مصر

يشار إلى أن برنامج كرة القدم مع فايق ليس البرنامج الرياضي الأول على قناة إم بي سي مصر، حيث يقدم الإعلامي مدحت شلبي، برنامج يا مساء الأنوار، عبر فضائية إم بي سي مصر، أيام (السبت، الأحد، الإثنين).

بينما يقدم الإعلامي مهيب عبدالهادي، على شاشة إم بي سي مصر برنامج اللعيب، أيام (الثلاثاء، الأربعاء، الخميس، الجمعة).