أخبار الرياضة

“صورة تسببت في طردة” نادي الزمالك يعلن الإستغناء عن ياسين حافظ لاعب نادي الزمالك

يتحدث الجميع في الوسط الرياضي عن ياسين حافظ لاعب نادي الزمالك، الذي اثار الجدل في الأيام القليلة الماضية وذلك بسبب صورته مع لاعب النادي الأهلي إمام عاشور بعد الفوز وتتويج الفريق الأحمر النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام نظيره نادي الترجي التونسي على أرض استاد القاهرة الدولي وسط جمهور الفريق الأحمر.

ياسين حافظ لاعب نادي الزمالك

ويعتبر ياسين حافظ لاعب نادي الزمالك، هو شقيق زوجة اللاعب إمام عاشور لاعب النادي الأهلي المنتقل من صفوف الغريم التقليدي نادي الزمالك، والذي أثار الجدل برفع صورة له مع زوج شقيقته الأهلاوي وهذا أثار غضب الإداراة البيضاء وقررت فسخ التعاقد مع اللاعب ياسين حافظ لاعب الفريق الأبيض، وتسبب ياسين حافظ في إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الاحتفال مع إمام عاشور لاعب الأهلي الحالي والزمالك السابق بالتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ياسين حافظ كابتن نادي الزمالك

وأكد مصدر في تصريحاته أن ياسين حافظ لاعب 2005 هو شقيق زوجة امام عاشور وقام باستفزاز جماهير الزمالك بالاحتفال مع إمام عاشور بتتويج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأن اللاعب لم يحترم كونه أحد كباتن فريق 2005.

وأشار المصدر في تصريحاته أن ياسين حافظ شقيق زوجة امام عاشور تراجع مستواه الفترة الماضية، واللاعب غير منتظم في التدريبات ولا يشارك بصفة مستمرة في المباريات، الأمر الذي أدى لتأكيد رغبة إدارة الزمالك في الاستغاء عن اللاعب بصفة نهائية.

صورة تسببت في طردة

ورفع اللاعب الناشئ الصغير وكابت نادي الزمالك فريق 2005، صورة للاعب النادي الأهلي إمام عاشور لحظة تتويجة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي صورة تزعج جماهير المارد الأبيض وتسبب لهم غضب شديد، بسبب هروب إمام والإنتقال الي النادي الأهلي ووجود مشاجرات دائمة بينه وبين جماهير نادي الزمالك.

ياسين حافظ لاعب نادي الزمالك