“بعد أكتمالهم” تعرف على الفرق الصاعدة للدوري الإنجليزي الممتاز 2025 والفرق الهابطة
الفرق الصاعدة للدوري الإنجليزي الممتاز 2025

يتحدث الجميع عن الفرق الصاعدة للدوري الإنجليزي الممتاز 2025، والتي تعتبر هي الفرق الثلاثة الأقوي في جدول ترتيب دوري التشامبيونشيب، وهو دوري الدرجة الثانية في إنجلترا والذي يصنف من أقوي الدوريات الموجودة في أوروبا والعالم رغم انه قسم ثاني.

الفرق الصاعدة للدوري الإنجليزي الممتاز 2025

وبالحديث عن الفرق الصاعدة للدوري الإنجليزي الممتاز 2025، عاد ساوثهامبتون من جديد إلى البريميرليج بعد موسم واحد فقط من الهبوط، ليمنع ليدز من العودة من جديد للمسابقة من خلال الملحق، وانضم فريق القديسين بذلك إلى ليستر، إبسويتش تاون إلى كتيبة العائدين من جديد إلى البريميرليج، علماً بأن الثنائي الأخير حجز مقعده بعد التأهل في صدارة ووصافة جدول ترتيب التشامبيونشيب.

الفرق الصاعدة للدوري الإنجليزي الممتاز 2025
الفرق الصاعدة للدوري الإنجليزي الممتاز 2025

 

ساوثهامبتون وليدز يونايتد

وتشهد مباراة ساوثهامبتون وليدز يونايتد صعود فريق القديسين وفوزه التشامبيونشيب والرجوع الي الدوري الإنجليزي بعد مرور موسم واحد فقط والعودة سريعاً الي الدوري الأقوي، وحجز فريق ساوثهامبتون مقعده في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تغلب على ليدز يونايتد بهدف دون رد، في دوري البطولة الإنجليزية، مساء أمس الأحد.

هدف الصعود

ملعب ويمبلي كان شاهداً على المباراة التي عرفت انتصار كتيبة القديسين بهدف دون مقابل، وقع عليه آدم أرمسترونج بعد مرور 24 دقيقة فقط من صافرة البداية، وضمن لفريقه الرجوع مره الي منصات التتويج والفوز بمقابل مادي كبير يسمح للفريق بتدعيم صفوفه بالدوري الإنجليزي الموسم القادم.

الفرق الهابطة من الدوري الإنجليزي

ويعود الثلاث فرق التي هبطت من البريميرليج هذا الموسم وهي بيرنلي، لوتون تاون، وشيفيلد يونايتد، الي دوري التشامبيونشيب، وذلك بعد إحتلالهم المراكز الثلاثة الأخيرة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

بطل الدوري الإنجليزي

وذهب لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم إلى مانشستر سيتي، الذي حافظ على لقبه للموسم الرابع على التوالي، بعد صراع مع أرسنال حتى الجولة الأخيرة من المسابقة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام