أخبار التعليم

” شوف جبت كام ” رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس 2024 عبر موقع نتيجة نت natiga-4dk.net

مع التزامن مع انتهاء الامتحانات للفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الاعدادي يهتم الكثير من الطلاب بالبحث عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية وموعد ظهورالنتيجة والت من المقرر ان يتم الاعلان عن النتاج للصف الثالث الاعدادي بعد الانتهاء من اتعمال التصحيح والمراجعة والتي تعمل المدريات التعلمية علي التصحيح لكراسات الاجابات بشكل سليم ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنوفر لكم المعلومات الخاصة بالنتائج.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية

كما اكدت مصادر موثوقه من داحل مديرتي التعليمك في القاهرة والجيزة ان كنترولات المحافظة تقوم حاليا بتصحيح اوراق اسئلة الطلاب لامتحانات الشهادة الاعدادية وقد اضاف انه عند الانتهاء من عمليات التصحيح سيتم المراجعة لجميع مجموع الترم الاول وسيتم جمع الدرجات للترمين وعند الانتهاء رسميا من المراجعة سيتم الاعلان رسميا عن النتائج ومن خلال موقع بوابة التعليم الااسييمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتائج بكل سهولة والتي قد اضافت الوزارة ايضا رابط لمعرفة النتائج في كل محافظة من المحافظات المصرية ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنقدم لكم المعلومات الخاصة بالنتائج.

خطوات الاستلام عن نتائج الشهادة الاعدادية

خطوات الاستعلام عن النتائج عبر موقع نتيجة

  • قم بالدخول الي موقع نتيجة نت
  • قم بالضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • ثم نقوم بإدخال رقم جلوس الطالب.
  • وأخيرًا نضغط عرض النتيجة.

توزيع درجات المواد للطلاب

  • اللغة العربية 40 درجة، اللغة الإنجليزية 30 درجة، الدراسات الاجتماعية 20 درجة، الرياضيات 30 درجة، العلوم 20 درجة، والمجموع الكلي 140 درجة.

ومن الجدير بالذكر ان قامت وزارة التربية والتعليم المصرية باتاحة رابط يمكن من خلاله الاستعلام عن نتائج الطلاب في مختلف المراحل التعلمية.

أكدت وزارة التربية والتعليم أن إعلان نتائج الشهادة الإعدادية سيتم بعد الانتهاء من جميع عمليات مراجعة الدرجات وهذه المراجعات تضمن عدم حدوث أي أخطاء