أخبار الرياضة

متى موعد مباراة الاهلي كأس السوبر الإفريقي امام الزمالك 2024 وفق لاعلان الاتحاد الافريقي والقنوات الناقلة

يهتم عشاق المارد الاحمر حول معرفة متى موعد مباراة الاهلي كأس السوبر الإفريقي، وبالنسبة لموعد مباراة الاهلي كاس السوبر الافريقي من المقرر أن يقابل الأهلي المصري امام خصمه الزمالك، وذلك بعد أن انتهت مباراة الاهلي امام اترجي التونسي السبا الموافق 26 مايو، بفوز الأهلي وحصول على لقب بطل دوري ابطال إفريقيا بنتيجة هدف نظيف ولقد حصل فريق الزمالك على لقب بطل كاس الكونفدرالية بنتيجة هدف نظيف ايضا، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين موعد مباراة الاهلي.

موعد مباراة الاهلي كأس السوبر الإفريقي

وننشر لكم موعد مباراة الاهلي كأس السوبر الإفريقي، فقام الاتحاد الافريقي بتوضيح موعد مباراة الاهلي في كاس السوبر الافريقي بين 25 و30 يونيو المقبل، ومن المقرر بان هذه ستكون المرة الثانية التي يلتقي فيها الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، حيث سبق وأن تقابلا في نسخة عام 1994، عندما فاز الزمالك بهدف أيمن منصور.

القنوات الناقلة لنهائي كأس السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك؟

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين موعد مباراة الاهلي امام الزمالك يتم اذاعة مباريات كاس السوبر الافريقي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، يمكنك مشاهدة النهائي .

تردد قناة beIN SPORTS
في البداية قم بتنزيل القمر الصناعي نايل سات
و قم بتنزيل التردد 11013
بعدها ثم قم بتنزيل الترميز 27500
وقم بتنزيل الاستقطاب أفقي
ثم قم بتنزيل معامل تصحيح الخطأ ألي.

الأهلي بطلاً لدوري أبطال إفريقيا للمرة 12 في تاريخه

نجح المارد الاحمر في الحصول على لقب دوري ابطال افريقيا للمرة الثانية على التوالي امام الترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا عقب الفوز على الترجي بهدف نظيف، اليوم السبت، والتي سوف تاتي على ارضية ستاد القاهرة الدولي، كما جاء هدف الاهلي الاول وهو الوحيد في اللقاء من خلال وطريق رامي ربيعه في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الاول.

ومن المنتظر بان يتم عرض مباراة الاهلي والزمالك في كاس السوبر الافريقي عبر قناة بين سبورت 6 وحتي الان لم يتم التاكيد بهل ستكون هي القناة المسؤولة لبث المباراة ام لا.