10 مليون دينار الآن.. مصرف الرافدين قرض 10 مليون للمتقاعدين | تعرف على تفاصيل قروض مصرف الرافدين للمتقاعدين ونظام سدادها
مصرف الرافدين قرض 10 مليون للمتقاعدين

يقدم مصرف الرافدين الكثير من االخدمات للمواطنين، ومن بين تلك الخدمات هي مصرف الرافدين قرض 10 مليون للمتقاعدين، حيث اعلن البنك المصرفي العراقي والذي يعتبر من اكبر البنوك في العراق عن امكانيه الحصول على سلفة وتصل الي 10 مليون دينار للمتقاعدين، ويتم تسديها بشكل اقساط شهريه، فدعونا الان نتعرف خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز على جميع التفاصيل المتعلقه بمصرف الرافدين قرض 10 مليون للمتقاعدين.

مصرف الرافدين قرض 10 مليون للمتقاعدين

تهتم فئة كبيره من المواطنين بمعرفة تفاصيل مصرف الرافدين قرض 10 مليون للمتقاعدين، حيث يقوم البنك بتقديم العديد من الخدمات للمواطنين، واتاح البنك خدمة الحصول على لف بأي مبلغ مالي للمقتاعدين، ويصل الحد الاقصلى لتلك المبلغ لــ 10 مليون دينار عراقي بناءا على الراتب الذي يتقاضاه المتقدم، وحددمصرف الرادين العراقي ان مدة التقسيط لتلك السلفه تصل الي خمس سنوات، كحد اقصى ويتم تحديد تلك المده بناءً على المبلغ، ويكون التقسيط بنظام شهري، وجاءت شروط الحصول على تلك الاقساط كالتاالي:

  • يجب ان يكون المواطن من النتقاعدين.
  • يجب ان يكون عمر المتقدم للسلفه اقل من 73 عام.
  • يجب على المتقدم ان يُسدد القسط الخاص به على خمس سنوات بحد اقصى.
  • واذا لم يقوم المتقاعد بتسديد الاقصاد فسيتم خصمها من مكافأه نهاية الخدمة.

الأوراق المطلوبة لطلب سلفة من مصرف الرافدين بالعراق

اعلنت مصرف الروافدين عن الأوراق المطلوبة لطلب سلفة والتي جاءت على النحو التالي:

  • يجب على المتقجم تقديم بطاقة الهوية للأحوال المدنية.
  • كما يجب على المتقدم تقديم شهادة إثبات الجنسية العراقية.
  • كما يجب تقدم تأكيد على محل الإقامة صادر من المجلس البلدي.
  • واخيرا يجب على المتقاعد تقديم جواز السفر الخاص به.

موعد صرف رواتب المتقاعدين في العراق

يتم صرف رواتب المتقاعدين في العراق في اليوم الاول من كل شهر ميلادي وفقا لإعلان وزارة المالية العراقية، وسيتم صرف الرواتب بالزيادة المُقرره والتي تصل الي نحو 100 الف دينار.

موعد صرف رواتب الموظفين في العراق

يتم صرف رواتب الموظفين العراقيين خلال اخر اسبوع في كل شهر ميلادي وذلك وفقا لإعلان وزارة المالية العراقية لجميع المواطنين.

ومن الجدير بالذكر أعلن مصر الرافدين عن صرف سلف إلكترونية لجميع الموظفين والمتقاعدين ضمن إطار خطة الأرتقاء بتقديم أفضل الخدمات لجميع العاملين في الدولة، فضلا عن عقود ومنتسبي وزارتي الدفاع والداخلية.

الاستعلام عن رواتب المتقاعدين في العراق

ويمكن لجميع المتقاعدين الاستعلام عن رواتبهم بكل سهوله من خلال الدخول الى موقع وزاره الماليه العراقيه وتسجيل الدخول عبر الموقع ومن ثم ادخال بيانات المستعلم وسيتمكن بعدها من الاستعلام عن رواتبه بكل تفصيل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام