إعرفها حالاً.. نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى عبر موقع نتائجنا الالكتروني results.mlazemna.com بالإسم والرقم الامتحاني
نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى

الا الان لم يتم ظهور النتائج في بعض المحافظات المصرية، ويهتم ويبحث الكثير من نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى، حيث من المقرر ظهور النتائج في محافظة نينوي بعد الانتهاء من اعمال التصحيح والتدقيق، ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلال موقع نتائجنا الالكتروني بإسم الطالب ورقمه الامتحاني، والان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض لكم نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى.

نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى

ساعات قليلة تفصلنا عن ظهور نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى، والتي من المقرر ظهورها بعد الانتهاء من اعمال التصحيح والتدقيق، وسيتم ظهور النتائج عبر موقع نتائجنا الالكتروني، وذلك من خلال اسم الطالب ورقمه الامتحاني، ويعتبر موقع نتائجنا الالكتروني هو الوجهة الامنه لجميع الطلاب للحصول على النتائج بكل سهوله ويسر، واليكم خطوات الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي الدر الاول عن طريق الخطوات الاتيه:

  • اولا يجب على طلاب الصف السادس الابتدائي او اولياء امورهم الدخول الي موقع نتائجنا الالكتروني https://results.mlazemna.com/.
  • او من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثم تحديد نتائج الصف السادس الابتدائي.
  • ومن قم تحديد نتائج الدور الاول.
  • ثم بعد ذلك يجب اختيار المحافظة التابع لها الطالب “محافزة نينوي.
  • ثم بعد ذلك يجب كتابة اسم الطالب ومن ثم رقمه الامتحاني.
  • وفي النهاية سيظهر لك النتائج بعد الضغط على خانة الاستعلام.

نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى الدور الاول موقع نتائجنا

اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية انه جاري الانتهاء من اعمال التصحيح والتدقيق ومن ثم سيتم ظهور النتائج بشكل رسمي لجميع الطلاب وسيتمكن الجميع من الاستعلام عن نتائج نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى الدور الاول من خلال موقع نتائجنا الالكتروني عن طريق اسم الطالب ورقمه الامتحاني.

نتائج السادس الابتدائي 2024 موقع ناجح

وعن طريق موقع ناجح سيتمكن الطلاب واولياء الامور من الاستعلام عن النتئج بشكل سهل وبسيط وذلك عن طريق اسم الطالب ورقمه الامتحاني، وذلك في جميع المحافظات العراقية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام