“أفضل 10 ادعية” دعاء لاهل غزة ورفح 2024.. اللهم نستودعك أهالي غزّة وفلسطين فانصرهم واحفظهم بعينك التي لا تنام
دعاء لاهل غزة ورفح

يبحث الكثير من المسلمين عن دعاء لاهل غزة ورفح 1445 حيث ان الدعاء هو أحد الأساليب التي يلجأون إليها للتعبير عن التضامن والدعاء بنصرة المظلومين وذلك في ظل الأحداث الأليمة والمجازر التي يتعرض لها أهل غزة وذلك بعد المجازر التي يتعرضون لها من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلي على مخيمات النازحين في رفح الفلسطينية، كما يتعرض المدنيون العزل لأعمال عنف مروعة تسببت في فقدان العديد من الأرواح البريئة، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

دعاء لاهل غزة ورفح

يرغب الكثير من المسلمين في الالحاح بالدعاء في ظل الهجوم الوحشي من جانب قوات الاحتلال على رفح الفلسطينية، في معرفة ما هو افضل دعاء لاهل غزة ورفح ويمكن للكثير ترديد هذه الأدعية لدعم أهل غزة في هذه الأوقات الصعبة وهو كالتالي:

اللهم يا حنّان يا منّان، يا واسع الرحمة، نسألك أن تحمي أهل غزة، وأن ترفع عنهم البلاء والظلم. اللهم احفظهم بحفظك، وكن لهم معيناً ونصيراً، اللهم اجبر كسرهم، وداو جرحهم، وارحم شهداءهم، واشف مرضاهم، وكن عوناً لمحتاجيهم

أدعية لفلسطين

إليكم أفضل الأدعية للتضرع الى الله تعالى في انقاذ اهل غزة من الحروب:

  • اللهم نسألك لـ أهل غزة النّصر على من عاداهم، عاجلاً غير آجل يا رب العالمين.
  • اللّهمّ إنّي أسألك النصر لأهل غزة الذي نصرت به رسولك وفرّقت به بين الحقّ والباطل حتّى أقمت به دينك وأفلجت به حجتك، يا من هو ولي ذلك والقادر عليه.
  • اللهُم كُن لأهل غزة عونا ونصيرا يا رب العالمين.
  • اللهم نستودعك أهالي غزّة وفلسطين فانصرهم واحفظهم بعينك التي لا تنام، واربط على قلوبهم وأمدهم بجُندك وأنزل عليهم سكينتك وسخر لهم الأرض ومن عليها.

دعاء من الكتاب والسنة لفلسطين

إليكم أفضل دعاء مُستجاب من الكتاب والسنة لاهل فلسطين وهو كالتالي:

  • اللهم إني أسالك أن تقذف الرعب في قلوب اليهود يا الله.
  • اللهُم كُن لأهل فلسطين عونًا ونصيرًا، وبدّل خوفهم أمنًا.
  • اللهم احرس أهل فلسطين بعينك التي لا تنام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام