هيئة البحوث الفلكية تُعلن .. موعد عيد الاضحى 2024 في الجزائر “كل عام  وانتم بخير”
موعد عيد الاضحى 2024 في الجزائر

مع اقتراب موعد الاضحي يبحث الكثير من المواطنين في الجزائر عن موعد عيد الاضحى 2024 في الجزائر، حيثُ يحتفل العالم الاسلامي بالعيد الكبير او عيد الاضحي او عيد النحر، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد  نيوز خدمة معرفة موعد العيد وافضل عبارات التهنئة تابع السطور القادمة.

موعد عيد الاضحى 2024 في الجزائر

من خلال البحث المُتكرر عن موعد عيد الاضحى 2024 في الجزائر، حيثُ يأتي العيد الكبير يوم 10 من ذي الحجة في  كل شهر هجري، وفي هذا السياق اعلنت هيئة البحوث الفلكية الجزائرية انهً من المقرر ان يكون يوم العيد المبارك يوم الاحد الموافق  16 أو الاثنين الموافق 17 يونيو 2024، ويستمر العيد لمدة اربعة ايام، وهو اجازة رسمية لجميع العاملين بالدولة.

عبارات تهنئة بعيد الاضحى المبارك جديده

  •  كم نحن سعداء عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم لنبعث التهاني بمناسبة عيد الأضحى، إلى أناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والاحترام كل عام وأنت بخير.
  • كلماتي تتعثر خجلاً، وتقول لك بحب ليس يخفى: تقبل الله طاعتك وأتمَّ بالعيد فرحتك. تهاني العـيد نهديها قبل يوم ميعـاده من خفايا الروح نبديها عساكم من عـواده.
  • كل عيد وأنت لربك طائع، ولنبيك تابع، ولدينك رافع، ولأهلك نافع، عيدك مبارك.
  • اعمر هذه الأيام بتلاوة القرآن، وذكر الرحمن، وقيام الليل، وطلب الغفران ففيها تُجاب الدعوات، وتبدَّل السيئات بالحسنات وترفع الدرجات وتتنزل الرحمات.
  • كل الحكاية في الرسالة تهاني يزفها موكب من الورد والطيب تحمل تهاني العيد بأصدق المعاني وأعذب كلام الشوق من غير ترتيب وأجمل تباريك الفرح والأماني لمن كلامه وابتسامته تراحيب.
  • كنوز الأرض تفديكم وعطر العود نهديكم، بوسط القلب مسكنكم وبعيد الأضحى أهنئكم. الحج موسم فلاح والعشر عطرها، فاح عسى كل عامك أفراح وكل همومك تنزاح وكل عام وأنت بخير.

قد يهمك أيضاً :-