الآن رسمياً.. موعد عيد الأضحى 2024 وفق الحسابات الفلكية في مصر وجميع الدول
موعد عيد الأضحى 2024

ينتظر الكثير من المواطنين في جميع الدول العربية التأكد من موعد عيد الأضحى 2024، حيث أنه من المقرر ان يصادف موعده مع اليوم العاشر من شهر ذي الحجة، ومن المقرر ان تقوم دار الافتاء باستطلاع الهلال وتأكيد موعد العيد بشكل رسمي، ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على موعد العيد وعدد أيام الاجازة.

موعد عيد الأضحى 2024

بعد أن تسائل الكثير من المواطنين عن متى يكون موعد عيد الأضحى 2024 في مصر وجميع الدول العربية، حيث انه من المفترض أن تكون أيام عيد الاضحى المبارك او العيد الكبير من يوم الاحد 16 من يونيو 2024، إلى يوم الأربعاء الموافق 19 من يونيو وهذا طبقاً للحسابات الفلكية الخاصة بالمعهد القومي للبحوث الفلكيةن وعلى أن تستمر أيام غجازة العيد للموظفين في مصر من يوم 14 الجمعة من شهر يونيو 2024، ومن المقرر ان تستمر إلى يوم 22 من شهر يونيو الموافق يوم السبت، وبذلك تستمر إلى 9 أيام متتالية.

عدد اجازه عيد الاضحى المبارك 2024

  • يأتي يوم وقفة عرفات يوم السبت 16 يونيو 2024.
  • كما يصادف أول أيام عيد الأضحى يوم الأحد 17 يونيو 2024.
  • يأتي ثاني أيام عيد الأضحى يوم الإثنين 18 يونيو 2024.
  • ويصادف ثالث أيام عيد الأضحى يوم الثلاثاء 19 يونيو 2024.
  • يأتي رابع أيام عيد الأضحى يوم الأربعاء 20 يونيو 2024.

تهنئة عيد الأضحى مكتوبة

  • يُسعدني أن أبعث إلى سيادتكم السيد رئيس “الاسم” بأسمى آيات التهانى مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة والعطاء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعيا الله سبحانه وتعالى ان يعيده عليكم بكل الخير وعلى الوطن المفدى باليمن والبركات المدير العام “الاسم.
  • يُشرّفني أن أقدم أسمى آيات التهاني والتبريكات لجميع اصدقائي الغالين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وكل عام وانتم بألف خير.
  • يُسعدني أن اتقدّم إليكم بأحرّ التهاني وأطيب الأماني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليكم وعلى ذويهم بالخير واليمن والبركة وكل عام وأنتم بخير.

تهنئة عيد الأضحى

كل عام وأنتم وعائلاتكم بألف خير.
إلى أصدقائي وزملائي وأحبتي، ملأ الله حياتكم بالأفلام والأعياد، وجعلكم إليه أقرب، وأبعد عنكم الهموم والأحزان.
كل عام وأنتم بألف خير. عيد أضحى مبارك، إن شاء الله هذه السنة نحن من المكبرين المهللين من بيوتنا، وفي العام القادم ملبين زائرون إلى بين الله الحرام. اللهم آمين.

قد يهمك أيضاً :-