فئات: منوعات

استعلم من هنا.. نتيجة الصف الاول والثاني والثالث الاعدادي الترم الثاني ٢٠٢٤ عبر بوابة التعليم الاساسي eduserv.cairo.gov.eg

ارتفعت مُعدلات البحث من قبل الكثيرمن المواطنين في مصر عن نتيجة الصف الاول والثاني والثالث الاعدادي الترم الثاني ٢٠٢٤، ويأتي ذلك عقب انتهاء الطلاب من اداء الامتحانات الخاصة بهم، وظهور النتيجة في عدد  من المحافظات ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباير بلد نيوز خدمة معرفة خطوات الاستعلام عن النتيجة وكافة التفاصيل المُتعلقة بالنتيجة.

نتيجة الصف الاول والثاني والثالث الاعدادي الترم الثاني ٢٠٢٤

يبحث الكثير من الطلاب واولياء الامور في مصر عن نتيجة الصف الاول والثاني والثالث الاعدادي الترم الثاني ٢٠٢٤، وفي هذا السياق اعلنت وزارة التربية و التعليم و التعليم الاساسي عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية لجميع المحافظات، ومن المنتظر ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي عقب الانتهاء من عملية تصحيح ورصد الدرجات، ثم اعتماد النتيجة من قبل المحافظ ورفعها علي بوابة التعليم الاساسي او عبر موقع نتيجة نت.

خطوات الاستعلام عن النتيجة بوابة التعليم الاساسي

اتاحة وزارة التربية و التعليم و التليم الفني خدمة الاستعلام عن النتائج بشكل الكتروني عن طريق الموقع الالكتروني بشكل سهل وبسيط من خلال اتباع الخطوات التالية:

اولاً: يجب علي الطالب تسجيل الدخول إلى موقع النتائج الخاص بوزارة التربية والتعليم عبر الرابط التالي، اومن خلال موقع  نتيجة نت.
ثانياً: يجب علي الطالب النقر على أيقونة نتائج الامتحانات الموجودة امامك علي الشاشة.
ثالثاً: يجب علي الطالب اختيار المرحلة الدراسية التي يريد الاستعلام عنها.
رابعاً: يجب علي الطالب إدخال كافة البيانات المطلوبة منك المتمثلة في الاسم ورقم الجلوس و المحافظة التابع لها.
خامساً:  انقر علي أيقونة الاستعلام الموجودة امامك..
اخيراً: انتظر بضع ثواني وسوف  تظهر أمام الطالب نتائج الامتحانات للعام الدراسي، ومن المهم ان نوضح ان النتيجة تظهر علي شكل الوان وليس درجات.