أخبار مصر

تحدي القراءة العربي 2024.. تعرف على أسماء الفائزين في الحفل الختامي للمسابقة

اعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي في مسابقة وتحدي القراءة العربي 2024، بتكريم الكثير من الطلاب الفائزين في مسابقة تحدي القراءة العربي، وكان ذلك في الحفل الختامي الذي تم بهدف اعلان الفائزين وقد تم عقده في خلال عام 2024، كما أنه  قد كرم زينب نور الدين مقرر عام المبادرةن ومن خلال هذ التقرير سوف نوفيكم بالتفاصيل.

تحدي القراءة العربي

وبعد أن قام الكثير من المواطنين في مصر بالبحث عن تحدي القراءة العربي 2024، حيث أنه قد قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتكريم عدد من المتاسبقين في هذه المسابقة وجائوا على هذا النحو:

الفائزين بلقب المدارس المتميزة

يكون بالمركز الاول: مدرسة زهور الياسمين الخاصة في محافظة القاهرة. وبالمركز الثاني: مدرسة بلكيم للتعليم الاساسي في محافظة الغربية. وبالمركز الثالث: مدرسة منيا الدمياط الابتدائية في محافظة دمياط.

الفائزين بلقب المشرف المتميز

في المركز الاول: ايمان مرسي السيد مرسي من محافظة القليوبية وبالمركز الثاني: عمرو رجب محمود من محافظة القاهرة وفي المركز الثالث: سحر مصباح من محافظة كفر الشيخ.

الفائزين من اصحاب الهمم

يكون بالمركز الاول: الطالب علي محمد علي جبريل من محافظة سوهاج. وفي المركز الثاني: الطالب محمد عبدالله محمد يوسف من محافظة القليوبية. وفي المركز الثالث: الطالبة مريم عبد الفتاح بمدرسة النور للمكفوفين من دمياط.

أسماء الفائزين بالمراكز الخمسة في مسابقة تحدي القراءة العربي

  • يكون في المركز الاول: احمد حسن حنفي عبده.
  • وفي المركز الثاني: سلمي حازم محمد
  • وبالمركز الثالث: الطالبة هنا مصطفي خلاف من محافظة المنيا
  • في المركز الرابع : الطالب محمد عادل محمد عويس من محافظة الدقهلية.
  • وفي المركز الخامس: الطالبة ريم ايهاب حسن من محافظة بني سويف