“لينك الاستعلام” نتائج الصف السادس الابتدائي 2024 ديالى ( كافة المحافظات) عبر موقع نتائجنا وموقع ناجح
نتائج الصف السادس الابتدائي 2024 ديالى

بعد ان تم رفع النتائج في عدد من المحافظات العراقية للصف السادس الابتدائي في ديالي، ومن المنتظر بان يتم الاعلان عن نتائج السادس في المحافظات الاخري تباعا، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين رابط الاستعلام عن نتائج السادس الدور الاول.

نتائج الصف السادس الابتدائي 2024 ديالى

وننشر لكم رابط استعلام نتائج الصف السادس الابتدائي 2024 ديالى، ومن المنتظر بان يتم الاعلان عن نتائج السادس في الرصافة الثانية وكركوك وذي قار ونشير إلى أن تربية ديالي تابعت سير امتحانات نتائج السادس الابتدائي الدور الأول في جميع الأقضية ونوفر لكم رابط الحصول على نتائج السادس الابتدائي بالاسم.

رابط استخراج نتائج السادس الابتدائي 2024 ديالى

وومن المنتظر بان يتم الاعلان عن صدور نتائج السادس الابتدائي في ديالي والإعلان عن نسب النجاح بها سيتم توفير رابط مباشر تنزيل نتائج ديالي للامتحانات الوزارية للدراسة الابتدائية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يجب على الطالب اولا بان يتم الدخول او الولوج إلى موقع نتائجنا results.mlazemna.
  • ثانيا سوف يتم ظهور جدول نتائج السادس الابتدائي الدور الأول.
  • ثالثا قم بابحث عن محافظة ديالي .
  • وبعد ذلك انقر على كلمة تنزيل بجوار المحافظة.
  • ثم انتظر دقيقة حتي يتم تنزيل ملف نتائج ديالي للصف السادس الابتدائي PDF على جهازك.
  • افتح الملف وابحث عن نتيجتك.

وزارة التربية العراقية سادس ابتدائي الدور الأول

ومن المنتظر بان يتم الاعلان عن نتائج السادس الدور الاول بالمحافظات العراقية بعد ان يتم الانتهاء من جميع عمليات التصحيح الخاةص بالطلاب وسيتم رفع النتائج عبر موقع وزارة التربية العراقية او عبر موقع نتائجنا الالكتروني، واليكم طرق الحصول على النتائج..

  • يجب بان يتم الدخول الي موقع نتائجنا
  • ثانيا قم بالدخول الي موقع وزارة التربية العراقية
  • ثم حدد المحافظة.

ويمكن لجميع الطلاب الحصول على نتائج السادس الابتدائي بالاسم وبرقم الامتحاني من خلال الدخول الي موقع نتائجنا الالكتروني وعبر موقع ناجح.

ومن المقرر أن يتم العمل على نشر نتائج السادس الابتدائي في عموم المحافظات من خلال موقع نتائجنا ليتمكن كل الطلاب من الحصول عليها.

يتيح موقع نتائجنا الإلكتروني نتائج جميع الطلاب في كل المراحل الدراسية من خلال قوائم بي دي إف يمكن من خلالها الحصول على النتائج بالرقم الامتحاني للطالب.

كما تجدر الإشارة إلى أنه قد تم العمل على إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الاول في خلال عام 2024، في الفترة الحالي في كل المحافظات.

من الجدير ابلذكر ان أعلنت تربية ديالى منذ لحظات قليلة عبر قناتها الرسمية بتطبيق تلجرام الشهير عن رفع نتيجة طلاب العراق في محافظة ديالى الدور الأول 2024 بعد الإنتهاء من أعمال الفحص

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام