هل زادت رواتب المتقاعدين في العراق؟ وزارة المالية العراقية تكشف حقيقة زيادة الرواتب الجديدة ورابط الاستعلام عن قيمة الرواتب عبر موقع وزارة الماالية العراقية
هل زادت رواتب المتقاعدين في العراق؟

أرتفعت عمليات البحث الاخيرة من قبل المواطنين لمعرفة هل زادت رواتب المتقاعدين في العراق؟ وقد اعلنت وزارة المالية العراقية عن صرف رواتب المتقاعدين في البلاد بالزيادة الجديدة  من أجل تخفيف العبء الاقتصادي الحالي، والحصول على حياة معيشية متوازنة في ظل الظروف الاقتصادية السيئة التي يمر بها العالم في التوقيت الحالي، هذا ومن المنتظر ان يتم صرف رواتب المتقاعدين بالزيادة الجديدة والتي تصل الي راتب 500 دينار عراقي بدلا من 300 دينار، ومن خلال سطور المقال التالية سنتعرف علي تفاصيل زيادة رواتب المتقاعدين في العراق 2024 ورابط الاستعلام عن قيمة الزيادة الجديدة لجميع الموظفين.

هل زادت رواتب المتقاعدين في العراق؟

يتسائل العديد من الموظفين عن هل زادت رواتب المتقاعدين في العراق؟ وقد اعلنت هيئة التقاعد العراقية عن صرف رواتب المتقاعدين في جميع محافظات العراق بزيادة 100 ألف دينار على رواتب المتقاعدين والذين سيحصلون علي مبلغ مليون دينار، هذا ويتم صرف الزيادة الجديدة لجميع الموظفين والتي تصل الي 100,000 دينار عراقي للأشخاص الذين يكون رواتبهم مليون ريال، هذا ويتم صرف رواتب التقاعد في بداية كل شهر ميلادي  وان كان هذا اليوم خلال عطلة يتم تغيير هذا الموعد طبقًا لما تحدده الوزارة، أما عن راتب يونيو القادم فإنه يصرف بموعده الأول من الشهر والذي سيوافق يوم السبت في العراق.

رابط الاستعلام عن رواتب المتقاعدين في العراق

  • التوجه في البداية الي موقع وزارة المالية العراقية.
  • ويتم تسجيل الدخول الي الخانة الرئسية للموقع.
  • واختيار خانة الاستعلام عن الراتب.
  • ثم أدخل جميع البيانات المتعلقة بالشخص المتقدم.
  • والضغط على خانة بحث.
  • وفي النهاية سوف تعرض امامك كافة التفاصيل التي تتعلق براتب التقاعد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام