تحذير عاجل.. عاصفة رعدية قادمة من ليبيا من المتوقع ان تضرب كل المناطق الليبية الساحلية

تحذير عاجل.. عاصفة رعدية قادمة من ليبيا من المتوقع ان تضرب كل المناطق الليبية الساحلية
تحذير عاجل.. عاصفة رعدية قادمة من ليبيا

ينتاب العديد من الشعب الليبي والشعب المصري الرعب الشديد بسبب تحذير عاجل.. عاصفة رعدية قادمة من ليبيا، والتي تعتبر من أقوي العواصف الرعدية التي شهدتها القارة الأفريقية والبلدين المصرية والليبية على حد سواء، والتي تعتبر انها قادمة من دول أوروبا الي دولة ليبيا الشقيقة مروراً بدولتنا مصر، والتي تسببت في العديد من المشاكل والمتاعب لدي الشعب الليبي وترتب عليها العديد من الخسائر الفادحة التي ادت الي عدم الإستقرار داخل الحدود الليبية.

تحذير عاجل.. عاصفة رعدية قادمة من ليبيا

وجاء تحذير عاجل.. عاصفة رعدية قادمة من ليبيا، والتي تعتبر انها قادمة من دول أوروبا وخصوصاً دولة اليونان وذلك بعد الأنتهاء من العاصفة الرعدية دانيال التي ادت الي العديد من الكوارث الطبيعية مثل الفياضانات وجاءت مخلفة وراءها أضرارا كبيرة وخسائر فادحة نتيجة الأمطار الغزيرة و‌الفيضانات العارمة، تحركت نحو الأراضي الليبية لتكون ليبيا على موعد مع الأمطار الغزيرة وفرص كبيرة لتشكل السيول كما يتوقع نشاطا كبير في سرعات الرياح وارتفاعا كبيرا للامواج وحدوث العديد من الفياضانات من جديد على الدولة الليبية.

المناطق التي من المتوقع ان تضربها العاصفة الرعدية دانيال

تحدث العديد من العالمين بالأرصاد الجوية والطقس ان المناطق التي من المتوقع ان تضربها العاصفة الرعدية دانيال، لم يتم تحددها بعد ومازالت العاصفة غير مستقرة ولم تأتي بعد من الماء الي اليابسة وبسبب ذلك لم يتم التوقع بمكان الذي ستضربه العاصفة في الأوقات القادمة، ويكون الإختلاف فهل ستكون العاصفه في اتجاه مدينة بنغازي أو مدينة إجدابيا أو مدينة سرت، ولكن في جميع الحالات فإن السواحل الليبية وبعض المناطق الداخلية ستتأثر بالعاصفة ولكن يبقي الشك في تحديد المناطق المعنية بأكثر بالأمطار عنفا واكثرها تعرضاً للتدمير من قبل العاصفة.