اجازات بالكوم” عدد أيام اجازة عيد الاضحى المبارك 2024 بمصر لجميع الموظفبين والعاملين في الدولة
اجازة عيد الاضحى المبارك

ينتظر الكثير من الموظفين والعاملين في مصر معرفة عدد وموعد اجازة عيد الاضحى المبارك 2024-1445، حيث أن هذا العيد ينتظره الكثير من المواطنين بسبب أنه يكون اجازة رسمية مدفوعة الاجر، كما أنه يكون مدته أربعه ايام، وهو من اهم الاعياد عند المسلمين، ويحتفل به ملايين من الناس حول العالم، ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على موعد الاجازة.

اجازة عيد الاضحى المبارك

تسائل الكثير من المواطنين من أجل التعرف على مواعيد وعدد أيام اجازة عيد الاضحى المبارك 2024 حيث أنه وفق المعهد الفلكي فإن اجازة عيد الاضحى تكون لمدة 5 أيام، وبالإضافة إلى أربعه أيام عطلات اسبوعية جمعة وسبت، يكون إجمالي عدد الايام هم 9 ايام، ومن المقرر ان تنطلق العطلة ف يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يونيو 2024، ومن المفترض ان تستمر إلى يوم 22 من شهر يونيو الموافق يوم السبت، حيث ان وفق الحسابات الفلكية فأن أول أيام عيد الاضحى هو يوم الاحد 16 من يونيو 2024، وتستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 19 من يونيو.

أيام اجازه عيد الاضحى المبارك 2024

  • وقت يوم وقفة عرفات يوم السبت 16 يونيو 2024.
  • وقت أول أيام عيد الأضحى يوم الأحد 17 يونيو 2024.
  • وقت ثاني أيام عيد الأضحى يوم الإثنين 18 يونيو 2024.
  • وقت ثالث أيام عيد الأضحى يوم الثلاثاء 19 يونيو 2024.
  • وقت رابع أيام عيد الأضحى يوم الأربعاء 20 يونيو 2024.

تهنئة عيد الأضحى مكتوبة

  • يُسعدني أن أبعث إلى سيادتكم السيد رئيس “الاسم” بأسمى آيات التهانى مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة والعطاء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعيا الله سبحانه وتعالى ان يعيده عليكم بكل الخير وعلى الوطن المفدى باليمن والبركات المدير العام “الاسم.
  • يُشرّفني أن أقدم أسمى آيات التهاني والتبريكات لجميع اصدقائي الغالين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وكل عام وانتم بألف خير.
  • يُسعدني أن اتقدّم إليكم بأحرّ التهاني وأطيب الأماني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليكم وعلى ذويهم بالخير واليمن والبركة وكل عام وأنتم بخير.

من الجدير بالذكر ان عيد الاضحى يتبقعى عليه أقل من 20 يوما فقطن لانه من المقرر ان يكون في اليوم العاشر من ذي الحجة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام