أخبار مصر

رسمياً 9 أيام اجازة.. موعد اجازة عيد الاضحي المبارك 2024 في كل القطاعات العامة والخاصة

يبحث العديد من العاملين في القطاع العام والخاص عن متى موعد اجازة عيد الاضحي المبارك الخاصة بعام 2024، من أجل ان يتمكنوا من العمل على التعرف على عدد الايام التي سوف يأخذونها إجازة رسمية من الدولة، بالاخص بعد أن انتشرت العديد من الاخبار حول ما يفيد بأنه سوف يأخذ العاملين في القطاع الحكومي إجازة لمدة تسعة أيام متتالية.

موعد اجازة عيد الاضحي المبارك

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن متى موعد اجازة عيد الاضحى المبارك للقطاع العام والخاص لعام 2024 في الدولة المصرية، والتي تم الإعلان عنها من خلال مجلس الوزراء المصري على أن تبدأ من يوم السبت 15 يونيو 2024، والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم الخميس الموافق 20 يونيو 2024، وقد تم الإعلان من خلال الموقع الرسمي الخاص برئاسة الجمهورية على أنه من المقرر أن يأخذ المواطنين عطلة رسمية لمدة خمسة أيام على التوالي، على أن يكون عيد الاضحي في خلال يوم الاحد الموافق 16 يونيو 2024.

عبارات تهنئة عيد الاضحي

وننشر لكم بعض عبارات تهنئة عيد الاضحي، والتي تأتي على النحو التالي:

  • كل عام وأنتم بخير، أعاده الله علينا وعليكم باليُمن والبركات، وجعلنا وإياكم من عُتَقائه في هذا العيد السعيد.

  • بمناسبة عيد الأضحى المبارك، نتقدم بأحر التهاني وأطيب الأماني لكم ولأسرتكم الكريمة، ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم الأعمال والطاعات.

  • عيد سعيد وكل عام وأنتم بخير، نحن في هذا العيد نتأمل في العطاء والتضحية التي يمثلها هذا العيد السعيد، ونتمنى لكم السعادة والازدهار في العام الجديد.

  • أهنئكم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأسأل الله أن يجعله عيد خير وبركة عليكم وعلى الأمة الإسلامية جمعاء، وأن يحفظ بلادنا وأن يديم علينا الأمن والأمان.

  • في هذا العيد المبارك، أرسل لكم أطيب التهاني وأعمق المشاعر، وأتمنى لكم عيداً سعيداً وأن ينعم الله عليكم بالسعادة والرخاء والصحة.