“اعرف نتيجتك الآن” لينك موقع نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الوادي الجديد 2024 عبر natiga-4dk.net

“اعرف نتيجتك الآن” لينك موقع نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الوادي الجديد 2024 عبر natiga-4dk.net
لينك موقع نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الوادي الجديد 2024

قامت بعض المحافظات منذ قليل باعتماد الشهادة و تعد محافظة الوادي الجديد اول محافظة تعلن نتيجة الصف الثالث الاعدادي، و نظرا لاهمية هذا الموضوع للكثير من المواطنين سوف نوفر الكم لينك موقع نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الوادي الجديد 2024، و قد شارك حوالي 5 الاف طالب تابع السطور التالية سوف نوفر لكم التفاصيل.

لينك موقع نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الوادي الجديد 2024

قام اللواء الدكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد منذ قليل باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الثاني 2024، و قد وصلت نسبة النجاح في محافظة الوادي الجديد لهذا العام الي 95.5%، و قامت المحافظة بالاعلان عن عدد الطلاب الذين تموا امتحانات الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني في محافظة الوادي الجديد، و كان عدد الطلاب في محافظة الوادي الجديد الذين اتموا الامتحانات حوالي 4869 طالب و طالبة و منهم 4757 طالب و طالبة نجحوا و تغيب عن الامتحانات حوالي 12 طالب.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 الترم الثاني

من خلال موقعنا الاخباري سوف نوفر لكم رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 الترم الثاني، تابع السطور التالية نعرض التفاصيل:

  • اولا باالدخول إلى موقع الرسمي لمحافظة الوادي الجديد بالضغط علي هذا الرابط أو قم بالدخول علي موقع نتيجة نت من خلال الضفط علي هذا الرابط.
  • ثانيا قم باختيار نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • ثالثا كتابة رقم جلوس الخاص بكل الطالب أو الطالبة.
  • رابعا الضغط على أيقونة استعلام علي النتيجة.
  • خامسا سوف تعرض نتيجة امتحانات الترم الثاني للطالب الصف الثالث الاعدادي.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 محافظة الوادي الجديد

بعد الاعلان رسميا عن ظهور النتيجة الشهادة الاعدادية للصف الثالث الاعدادي محافة الوادي الجديد 2024 الترم الثاني قام محافظ الوادي الجديد بالاتصال هاتفيا بتهنئة المتفوقين و الحاصلين علي نسبة 100% و كان عدد المتفوقين 10 طلاب، و قام المحافظ باعطاء لهم وعدا بتكريمهم في احتفال سوف تقيمه المحافظة لتركيم الاوائل .

من الجدير بالذكر انه تم الاتاحة لجميع الطلاب بتمنكنهم الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي من خلال الموقع الرسمي لمحافظة الوادي الجديد او من خلال موقع نتيجة نت.