“حقيقة ارتفاع البنزين ” اسعار البنزين اليوم 2024 تعرف.. علي حقيقة زيادة اسعار البنزين بعد قرار لجنة التسعير ووزارة البترول
اسعار البنزين اليوم

يوجد بحث كثير عن اسعار البنزين اليوم ويهتم الكثير لمعرفة حقيقة الاخبار المتدوالة عن حقيقة الزيادة الجديدة لاسعار البنزين والتي يهتم الجميع لمعرفة هل توجد اي زيادات جديدة حاليا منذ اخر زيادة شهدتها اسعار البنزين في الفترة الماضية ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنتعرف علي اسعار البنزين اليوم.

اسعار البنزين اليوم

كما ان هناك تسائل بين الكثير من المواطنين في مصرحول اسعارالبنزين اليوم والتي شهدت مؤخرا في مصر انتشار العديد من الشائعات حول زيادة اسعار البنزين وقد اصبحت هذه الزيادة امرهام للنقاش والتي قد اقرت لجنة التسعير التلقائي بتعديلات الاسعار البنزين قد اعلنت لجنة التسعير التلقائي عن زيادة لجميع المواطنين والتي كانت جنيه لكل لتر في هذا الزيادة حتي تتماشي مع الاسعارالعالمية كما اتي ذلك القرار التي اعلنته لجنة التسعير التلقائي عن زيادة لجميع المواطنين والتي كانت جنيه لكل لتر في هذا الزيادة حتي تتماشي مع الاسعارالعالمية للنفط ومن خلال موعنا بلد نيوز سنوفر لكم اسعار البنزين اليوم.

اسعار البنزين وفقا لاخر زيادة مقررة

وتقوم لجنة التسعير التلقائي المسئولة عن تعديل الاسعار الخاصة بالبنزين في مصر بشكل دوري حتي تتماشي مع الاسعار العالمية وتكاليف الانتاج المحلية.

  • قد وصل سعر بنزين 95 بلغ حوالي 13.50 جنيه لكل لتر بعد قرار لجنة التسعير التلقائي بزيادة قدرها جنيه واحد.
  • سعر بنزين 92 بلغ 12.50 جنيه لكل لتر بعد رفع سعره بقيمة جنيه واحد.
  • أما بنزين 80 فقد وصل سعره إلى 11 جنيه لكل لتر بعد زيادة قدرها جنيه واحد.

اسعار النفط عالمياٌ

  • وقد وصل سعر برميل خام برنت تجاوز 80 دولارًا
  • ومع بداية العام المالي الجديد وصل سعره عالميًا إلى 84 دولارا للبرميل.
  • يصل سعر طن بنزين 95 إلى 830 دولارًا بدون حساب مصاريف الشحن.

ومن الجدير بالذكر ان صرحت لجنة التسعير التلقائي عن عدم وجود اي زيادات جديدة وان تلك الاخبار هيه شائعات وليس لها اساس من الصحة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام