أحداث مثيرة “أسرار قرن الفراغ” تسريبات ون بيس 1116 مترجمة وكاملة وموعد نزول الفصل
تسريبات ون بيس 1116

يتردد البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن تسريبات ون بيس 1116 مترجم، حيث أنه تستمر أحداث الفصل 1116 من مانجا One Piece بالعمل على كشف الأسرار الخاصة بقرن الفراغ، هذا بالإضافة إلى أنه من المقرر أن يختتم الدكتور فيجابانك رسالته في هذا الفصل والتي بدأت من فصلين تقريباً على الرغم من كل محاولاته الفاشلة للحكماء الخمسة لوقف بثها عن العالم، إلى جانب العمل على كشف سبويلر.

تسريبات ون بيس 1116

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن آخر تسريبات ون بيس 1116، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن تأتي على النحو التالي:

  • يتم العمل على عرض الكثير من ردود الفعل الخاصة بالمواطنين على رسالة فيجابانك، والتي سخر البعض منهم فيما يتعلق باستمرارية الحرب 800 عام والتي لم يعد المشاركون فيها على قيد الحياة.
  • كما تم الإعلان على أن الأميرة فيفي مفقودة ويتم البحث عنها.
  • هذا ويقال أن فيجابانكقد سرق جزءًا من الماذر فليم كما انه قد استخدم الوقود لأحد الأسلحة العتيقة، واعتذر فيجابانك على أنه قد تم استخدام السلاح بسببه.
  • كما نجد أن يورك تظهر متفاجئة في حين علمها أن ستوسي على علم بسرقة الماذر فليم، بالاضافة إلى أنها قد تمكنت من العلم بالمكان الذي أخفى فيه الدكتور فيجابانك الددن موشي، فتخبر الجوروسي.
  • يكمل فيجابانك حديثه ويقول أن يوجد المزيد من الأسرار المتعلقة بالقرن الفارغ، كما يقول أنه يوجد من اكتشفها أولًا وهو ملك القراصنة وطاقمه.
  • وفي نهاية الفصل نرى رايلي في حانة شاكي بشابوندي وهو في حال سكر ويقول: “أنا مجرد عجوز، ولا ينبغي لكبار السن مثل الدكتور فيجابانك إفساد متعة الأجيال المقبلة… أليس كذلك يا روجر؟”.

موعد نزول مانجا ون بيس الفصل 1116

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم العمل على إصدار الفصل 1116 من مانجا One Piece في يوم الأحد المقبل المافق 2 يونيو 2024 في تمام الساعة 07:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ، على أن تكون عدد صفحات هذا الفصل 13 صفحة.

ومن المتوقع أن يتم العمل على وقف الفصل المقبل 1117 بسبب بعض الاسباب الخاصة بالكاتب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام