أخبار التعليم

ننشر بالأسماء.. أوائل الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء 2024 الترم الثاني في كل المدارس

اعتمد محافظة شمال سيناء في صباح اليوم الخميس 30 مايو 2024، نتائج الطلاب، كما قد أعلن عن اسماء أوائل الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء 2024، وقد اعلن ايضا المحافظ عن نسبة نجاح الطاب، وصرح عن ان النتائج من المقرر أن تكون متاحة من خلال الموقع الرسمي الخاص بمديرية التربية والتعليم.

أوائل الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء 2024

أعلن المحافظ عن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء 2024، حيث أنه منذ قليل بعد ان اعتمد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشه نتائج طلاب الصف الثالث الاعدادي، كما انه قد قام بتوجيه الشكر الي مديرية التربية والتعليم علي الجهود التي قامت ببذلها في العملية التعليمية في نتيجة الشهادة الإعدادية، كما أنه قد أعلن عن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بحضور رئيس لجنة النظام والمراقبة وعدد من قيادات مديرية التربية والتعليم والأوائل وأسرهم، وتكون أسمائهم على هذا النحو “ليلي احمد عبد المجيد، كنزي محمد حمدان سليمان، حسناء حسن كامل، اسما وسام محمود، مرام احمد علي، محمود سعيد محمود، خديجة محمد محمود، عبد الرحمن اسامه احمد، مريم محمد ممدوح، رواء محمد حسن. حضر اعتماد النتيجة اللواء اسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة، حمزة رضوان مدير عام التربية والتعليم، و عادل يحي”.

رابط نتيجه الشهاده الاعداديه شمال سيناء 2024

وأما عن رابط نتيجه الشهاده الاعداديه شمال سيناء 2024، حيث أنه قد قام المحافظ بالإعلان إنه تم ظهور النتيجة على الرابط الخاص بنتيجة الشهادة الإعدادية بالموقع الخاص بمديرية التربية والتعليم في محافظة شمال سيناء، كما يمكن الحصول عليها من خلال إرسال رسائل بنتيجة الطالب علي تطبيق الواتساب المسجل علي أرقام الهواتف المسجلة لدي المديرية لكل طالب أو كل ولي أمر.

نتيجه الشهاده الاعداديه شمال سيناء 2024 موقع نتيجة نت

تجدر الإشارة إلى ان النتائج الان يمكن لجميع الطلاب وأولياء الامور الحصول عليها من خلال تسجيل الدخول إلى موقع نتيجة نت من خلال هذا الرابط وكتابة رقم جلوس الطالب.