تجارة وأعمال

“الزيادة الجديدة للبنزين! ” زيادة في سعر البنزين في مصر 2024| تعرف علي اسعار بنزين 90، 92 ،80 بعد قرار لجنة التسعير التلقائي الاخير

انتشرت الكثير من الشائعات حول ارتفاع سعر البنزين في مصر 2024 علي وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير وقد اصاب ذلك الامر القلق لدي كثير من المواطنين وقد قامت لجنة تسعير التلقائي بنفي الخبر وانه لا توجد حقيقة بشان الاسعارمرة اخري والتي قد كانت الزيادة الاخيرة المقررة هيه منذ الزيادة الاخيرة ومن خلال موقعنا بلد نيوزسوفر لكم المعلومات الخاصة بسعر البنزين اليوم.

ارتفاع سعر البنزين في مصر 2024

ومن خلال التسائل حول ارتفاع سعر البنزين في مصر 2024 وطبقا لقرار لجنة التسعير فان سعر البنزين اليوم لم توجد زيادة منذ اخر زيادة تم انعقادهوالتي لم يتم زيادته منذ اخر اجتماع تم انعقادة وقد اقرت اللجنة ، وهناك صراع بين الدول علي النفط عالميا وذلك ادي الي وجود زيادة التوتر والازمات بين الدول وخاصة التوترات الجيوسياسية في الكثير من الدول وقد قامت لجنة تسعير المواد البترولية في رفع اسعار البنزين جنيه واحد  وتلك الزيادة علي الجميع بوجه عام ورفضت رفع سعر السولار ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنوفر لكم اسعارالبنزين اليوم.

اسعار البنزين اليوم بعد الزيادة الاخيرة

وقد قامت الدولة باستيراد شحنات وقود من الخارج بنحو 2 مليار دولار خلال شهري يناير وفبراير فقط وذلك بسبب التوتر القائم في منطة البحر الاحمر وارتفعت قيمة الواردات بنسبة تتاروح بين 7 الي 10 % وشهد ارتفاع اسعار النفط بنحو 6 الاف جنيه.

  • سجل سعر بنزين 80 نحو 11 جنيه للتر الواحد، حيث كان سعره قبل الزيادة 10 جنيهات.
  • بلغ سعر لتر بنزين 92 اليوم نحو 12.5 جنيه.
  • ثبت سعر لتر بنزين 95 عند قيمة 13.5 جنيه.
  • بلغ سعر لتر غاز الكيروسين نحو 10 جنيهات.
  • سجل سعر إسطوانة الغاز 100 جنيه للعبوة.
  • كذلك أصبح سعر لتر السولار 10 جنيهات بعدما كان سعره 8.25 جنيه.

ومن  الجدير بالذكر ان تصدرت أسعار البنزين اليوم اهتمام عدد كبير من المواطنين، حيث تزايدت معدلات البحث عن سعر البنزين الجديدة