علوم وتكنولوجيا

موعد نزول بلاك اوبس 6 2024 Call of Duty Black وخطوات تحميلها علي أجهزة الايفون والاندرويد

تم طرح الإعلان التشويقي الأول للعبة القتال والاثارة Call of Duty 2024، وذلك من قِبل شركة Activision، لتثير ضجه كبيرة علي مواقع السوشيل مديا في الفترة الأخيرة، حيث زادة عمليات البحث عن  موعد نزول بلاك اوبس 6 لعام 2024 تدور في حرب الخليج، ومن خلال موقعنا الاخباري سوف ننقل اليكم كافة التفاصيل في هذا المقال.

موعد نزول بلاك اوبس 6

حيث تضمن هذا الإعلان علي عرض تشوقي واقعي غامض يتضمن تلميحات لا حصر لها كما انها تلقي الضوء علي العديد من الشخصيات المثيرة للاهتمام ، كما ان هذا العرض يركز علي فترة الحرب في الخليج، كما يظهر العديد من قادة العالم في ذلك الوقت، ليحدث عن المؤامرات التي أدت الي السلام المزيف بينما تحتدم حروب أجهزة المخابرات في الخفاء بلا توقف، كما لم يتم الكشف عن تفاصيل اللعب والقصة بالكامل، حيث يمكن للاعبين توقع المزيد من المعلومات عن موعد نزول بلاك اوبس 6 في حدث Xbox Showcase في 9 يونيو 2024. كما من المقرر إطلاق Call of Duty 2024 في أكتوبر 2024، من قِبل شركة Activision، ويمكن لعشاق كول أوف ديوتي متابعة Black Ops 6 Direct لمعرفة المزيد عن اللعبة.

نبذة عن لعبة بلاك اوبس 6

  • تعد Call of Duty: Black Ops Wallpaper إصدار جديد منCall of Duty: Black Ops النسخة الأقدم.
  • تم إضافة الكثير من المزايا المُرضية للاعبين والتي تزيد من روعة وحماس التحديات بينهم.
  • تأتي هذه النسخة بقصة جديدة حيث تقع أحداث بلاك أوفيس في فترة الحرب الباردة التي تعطي دور جندي سري يقوم بالكثير من المهام خلف خط الأعداء.
  • تجري الأحداث في مواقع مختلفة معروفة خلال الحرب الباردة مثل روسيا وفيتنام وكوبا وجبال الأورال ولاوس.
  • اللاعب سيغامر في ألمانيا مثل أيام الحرب العالمية الثانية.