“اعرف مكسبك كام”.. فوائد 50 ألف في البنك في الشهر بأفضل عائد من شهادات البنك الاهلي وبنك مصر 2024
فوائد 50 ألف في البنك في الشهر

من اكثر ما يتم البحث عنه من قبل المستثمرين هي كم فوائد 50 ألف في البنك في الشهر، حيث يلجأ الكثير من وقت لاخر لوضع مبلغ مادي في البنك، ويتم الحصول على مبلغ شهري من تلك البنك او سنوي، ويختلف تلك المبلغ من بنك الاخر ومن شهاده لاخرى، حيث يقوم البنك الاهلي وبنك مصر بتقديم الكثير من الشهادات ذات العوائد المختلفه والمتنوعه، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نتعرف على كم فوائد 50 الف في البنك في الشهر

فوائد 50 ألف في البنك في الشهر

يريد الكثير من المستثمرين معرفة فوائد 50 ألف في البنك في الشهر في البنك الأهلي المصري أو بنك مصر، حيث يمكن الحصول على فوائد شهرية تصل إلى 980 جنيه، هذا بفضل الشهادات الجديدة التي طرحها البنك الاهلي وبنك مصر والتي تصل بعائد 27% يصرف في نهاية المدة المخصصه بالشهاده، و23.5% سنويًا يصرف بشكل شهري، ويصل الحد الأدنى لفتح هذه الشهادات هو 1000 جنيه ومضاعفاتها، اما في حال استثمار 50 ألف جنيه في شهادة ادخار بعائد 16% سنويًا في البنك الأهلي، سيكون العائد الشهري حوالي 666 جنيهًا، أما في بنك التعمير والإسكان، فيعطي عائد شهري بنسبة 7.5% لمبلغ 50 ألف جنيه.

أفضل البنوك لاستثمار 50 ألف جنيه

تعتبر أفضل البنوك لاستثمار 50 ألف جنيه هي بنك الأهلي المصري وبنك مصر، يمكن استثمار 50 ألف جنيه في بنك الأهلي المصري بفائدة 22%، مما ينتج فائدة شهريا تبلغ 250 جنيها، أي زيادة سنوية تبلغ 3000 جنيه، أما في بنك مصر، يمكن استثمار 50 ألف جنيه بفائدة 23.5% سنويًا يصرف شهريًا.

شهادات البنك الاهلي 2024

  • يقوم البنك الاهلي بتقديم الكثير من الشهادات والتي من بينها شهادة ادخار متناقصة يصل مدة العائد بها الي 3 سنوات بعائد 30%.
  • كما يقوم بتقديم شهادة البنك الاهلي بفائدة 30% متناقصة لمدة 3 سنوات.
  • ويقدم ايضا البنك الاهلي شهاده شهادة بفائدة 30%.

شهادات بنك مصر 2024

يقوم البنك الاهلي المصري بتقديم شهاده طلعت حرب والتي تحتوي على اكثر من عائد وهو 27% والذي يتم صرفه في نهايه المده او 23% سنويا ويتم صرفه بشكل يومي، او 23.5% ويتم صرفه بشكل شهري.

ما هي اعلى شهاده في بنك مصر الان؟

كما يتسائل الكثير عن ما هي اعلى شهاده في بنك مصر الان؟ حيث يوفر بنك مصر شهاده ادخارية يصل العائد الخاص بها الي 27% بشكل سنوي ويعتبر تلك العائد من اكبر العوائد في بنك مصر.

شهادة ادخار أمان المصريين

  • الحد الأدنى: 500 جنيه.
  • الحد الأقصى للاستثمار: 2500 جنيه.
  • المدة: 3 سنوات بعائد 13%.
  • حيث انه لا يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات أو إصدار بطاقة الائتمان بأنواعها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام