مفاجاة.. قائمة منتخب مصر حسام حسن وتشكيل المنتخب امام بوركينا فاسو
قائمة منتخب مصر حسام حسن

من المقرر ان يخوض منتخب مصر أول مباراة رسمية له، تحت قيادة الكابتن حسام حسن، يوم الخميس القادم أمام نظيره بوركينا فاسو، وهذا في الأجندة الدولية لشهر يونيو، في منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وسوف نوضح في هذا المقال قائمة منتخب مصر حسام حسن علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

قائمة منتخب مصر حسام حسن

يقوم حسام حسن بمواصلة تدريباته المكثفة مع لعيبة المنتخب خلال المعسكر، الذي يشهد اليوم اكتمال الصفوف بوجود محمد صلاح معهم، قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، وكشف حسام حسن عن ثلاثة اشياء في تشكيل منتخب مصر امام بوركينا فاسو بشكل غير متوقع، وكان أولها الدفع بمصطفى شوبير في حراسة المرمى بعد تألقه مع الأهلي مؤخرا، والبدء بأحمد رمضان بيكهام أو أحمد نبيل كوكا في الجبهة اليسرى،حسث ان المنتخب المصري يفتقد لخدمات الثنائي أحمد فتوح للإصابة ومحمد حمدي للإيقاف، إضافة إلى الدفع بأكرم توفيق في وسط ميدان المارد الأحمر، في الوسط على حساب أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك.

تشكيل متخب مصر امام بوركينا فاسو

اما بالنسبة لتشكيل المنتخب فجاء كما يلي :

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، أحمد رمضان بيكهام «أحمد نبيل كوكا».
  • خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.
  • خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى محمد.

كما يغيب عن المنتخب الوطني أحمد فتوح بسبب الإصابة في العضلة الضامة، ويواصل حاليا تدريباته التأهيلية بالمعسكر وهكذا يفتقد المنتخب الوطني لمهاراته في المباراة، كما يفتقد المنتخب أيضا محمد حمدي للإيقاف بسبب تراكم البطاقات قبل مباراة بوركينا فاسو.

قائمة المنتخب الوطني من الاندية

  • الأهلى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني، أكرم توفيق، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور.
  • الزمالك: محمد عواد، أحمد فتوح، أحمد سيد زيزو، ناصر ماهر.
  • بيراميدز: محمد حمدي، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.
  • المحترفون: حمدي فتحي “الوكرة القطرى”، محمد صلاح “ليفربول”، محمود حسن تريزيجيه “طرابزون التركى”، مصطفى محمد “نانت الفرنسي”، محمد شريف “الخليج السعودى”.

ومن الجدير بالذكر انه تم اضافة  المهدى سليمان “الاتحاد”، أحمد رمضان بيكهام “سيراميكا”، محمد الشامي “المصرى”، أحمد أمين أوفا “إنبى” لقائمة منتخب مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام